موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة الأحد 14-2-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2016 ، يلتقي اليوم الأحد الموافق 14-2-2016 نادي (الزمالك) مع نادي (وادي دجلة) في أولى مباريات الفريقين في الدور الثاني لهذا الموسم.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء بمعنويات منخفضة جدا، بسبب المشاكل الداخلية التي يعاني منها الفريق بعد خسارته في مباراة القمة أمام النادي الأهل بهدفين نظيفين، حيث يدخل الزمالك هذا اللقاء وليس معه مدير فني رسمي، بعد إقالة المدير الفني (أحمد حسام ميدو) بعد خسارته في مبارتين القمة المتتالتين أمام الأهلى وأمام الإسماعيلي.

هذا وإلى الأن لم تستقر إدارة الزمالك بقيادة المستشار (مرتضى منصور) على اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في المباريات القادمة، ويدخل الزمالك هذا اللقاء بقيادة المدير الفني (محمد صلاح) كمدير فني مؤقت لحين إحضار مدرب أجنبي.

هذا ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 31 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز في هذا اللقاء رغم الظروف الصعبة التي يمر بها لكي يقوم بمصالحة جمهوره العريض.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة.

تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأحد على إستاد الثلاثون من يونيو في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:00 بتوقيت جرنتش.

القنوات الناقلة للمباراة.

سوف يتم نقل المباراة على قناة النيل الرياضية، وقناة الحياة 2 ، وقناة (أون تي في).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.