موعد مباراة السعودية والبحرين غداً 16-11-2014 خليجى 22

الجماهير الخليجية فى كل مكان موعدنا غدا الاحد 16-11-2014 ومباراة السعودية والبحرين على استاد الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض , فى قمة خليجية مرتقبة بين الفريقين الشقيقين , موعد الغد بين السعودية والبحرين الفائز به سيقترب كثيرا من التأهل لقبل النهائى بينما الخاسر سيبتعد قليلاعن دائرة التأهل , المباراة فى الجولة الثانية من المجموعة الاولى لكأس الخليج 2014 خليجى 22 المقام بالسعودية.

كل فرق المجموعة الاولى لديها نفس الرصيد نقطة واحدة بعد ان انتهت مباريات الجولة الاولى بالتعادل , حيث تعادلت السعودية مع قطر 1-1 أحرز هدف السعودية الشاب المتألق فهد المولد , وتعادلت البحرين مع اليمن بنتيجة 0-0 , اذا موعدنا فى الغد لا يقبل القسمة على اثنين حيث سيلعب الفريقين على الفوز.

تاريخ السعودية والبحرين فى بطولات كأس الخليج

منتخب السعودية قبل خليجى 22 الجارى فاز ببطولة كأس الخليج من قبل ثلاث مرات فى أعوام 1994 و2002 و2003 , وحصل منتخب السعودية على المركز الثانى خمس مرات , بينما منتخب البحرين لم يحصل من قبل على كأس الخليج العربى لكنه حصل على المركز الثانة أربعة مرات فى اعوام 1970 و1982و 1992 و2003.

تشكيلة منتخب السعودية أمام البحرين اليوم

كان أداء منتخب السعودية فى مباراته الاولى فى خليجى 22 غير جيد ولم يرضى جماهيره الكبيرة وتطلعاتهم , هذا ومن المتوقع ان يبدأ لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودى بتشكيلة مثالية فى مباراة الغد أمام البحرين والتشكيلة المتوقعة هى :
وليد عبدالله , عبدالله الزورى , اسامة هوساوى , همر هوساوى , سعيد المولد , سعود كريرى – تيسير الجاسم – وليد باخشوين – سالم الدوسرى – فهد المولد – ناصر الشمرانى.

تاريخ لقاءات السعودية والبحرين

قبل مباراة الغد بين السعودية والبحرين التقى المنتخبين من قبل فى 32 مباراة فاز منتخب السعودية فى 17 مباراة , وفاز منتخب البحرين فى 6 مباريات , بينما كان التعادل فى تسعة مباريات , أخر مباراة جمعت بين السعودية والبحرين كانت فى ديسمبر 2012 وكانت فى بطولة غرب اسيا والتى اقيمت فى الكويت وانتهت بفوز البحرين 1-0 أحرز الهدف وقتها جيسى جون.

هذا وستتمكن الجماهير الخليجية من مشاهدة مباراة السعودية والبحرين غدا الاحد 16-11-2014 على قناة السعودية الرياضية الاولى وقناة بى ان سبورتس , ايضا ستذيع المباراة قناة الكويت سبورت 3 وقناة عمان الرياضية.
موعد المباراة الساعة 8.15 مساء بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت البحرين.

قد يعجبك ايضا