التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخبان السعودي واللبناني لخوض المباراة التي تجمع بينهم اليوم بالجولة الثانية لبطولة كأس آسيا، ويطمح المنتخب السعودي لخطف بطاقة التأهل للدور الثاني عن المجموعة الخامسة، كان المنتخب السعودي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى  أمام منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 4-0 احتل بها المركز الأول برصيد 3 نقاط متساوياً مع المنتخب القطري بعدد النقاط وبفارق الأهداف، أما المنتخب اللبناني الذي جاء في المرتبة الثالثة بالمجموعة برصيد صفر من النقاط فقد تلقى الهزيمة في مباراته بالجولة الأولى أمام المنتخب القطري بهدفين للاشئ.

تاريخ مواجهات المنتخبين السابقة:

تقابل المنتخبان قبل هذه المباراة خلال 11 مباراة جمعت بينهم، تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما كان الفوز حليف المنتخب اللبناني في 3 مباريات، وانتهت 4 مباريات بين الفريقين بالتعادل.

موعد المباراة:

تقام المباراة على استاد آل مكتوم بنادي النصر بمدينة دبي الإماراتية، وتبث في تمام الساعة الـ8.00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ7.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ4.00 بتوقيت جرينتش).

القنوات الناقلة:

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس على حقوق بث هذه البطولة، بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية الأخرى، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXTRA Two HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.