Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة مباراة السعودية ومالي بطولة كأس العالم للشباب 2019 خسارة شباب الأخضر

نتيجة مباراة السعودية ومالي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً المقامة حالياً ببولندا، على ملعب ستاديون غوسير تقام مساء يوم الثلاثاء مباراة السعودية ومالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم للشباب 2019، في مباراة يسعى فيها الأخضر السعودي للفوز من أجل الحفاظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر.



الأخضر السعودي للشباب تلقى الخسارة في المباراة الأولى التي خاضها الفريق بدوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب، حيث أن المنتخب السعودي قد خسر بهدفين دون مقابل في الجولة الافتتاحية بالمجموعة، ليأتي الفريق في المركز الرابع والأخير بدون أي رصيد من النقاط بعد نهاية منافسات الجولة الأولى.

أما منتخب شباب مالي فقد تلقى الخسارة على يد منتخب بنما في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد، يدخل منتخب أبطال قارة أفريقيا للشباب المباراة أمام الأخضر السعودي من أجل الخروج بالفوز، ومواصلة المشوار ببطولة كأس العالم.



موعد مباراة السعودية ومالي

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ومالي في كأس العالم للشباب 2019 تحت 20 عاماً مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومالي

وسيقوم بالتعليق على مباراة السعودية ضد مالي في كأس العالم للشباب أمسية الثلاثاء المعلق سوار الذهب من خلال قناة bein SPORTS HD المفتوحة.



نتيجة مباراة السعودية ومالي

الشوط الأول من مباراة السعودية ومالي انتهى بتقدم المنتخب السعودي بهدفين لهدف، افتتح التسجيل للمنتخب السعودي فراس البريكان في الدقيقة التاسعة، وأضاف حسان التمبكي الهدف الثاني في الدقيقة العشرين، لكن كوناتي قلص الفارق في الدقيقة السادسة والثلاثين من المباراة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأخضر السعودي بنتيجة 2-1.

وتمكن كونيه من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مالي في الدقيقة الرابعة والخمسين من عمر المباراة، لتصبح النتيجة الآن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسجل خالد الغنام ثالث أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة 63 من المباراة بطريقة رائعة، بعد أن وضع الكرة في شباك منتخب مالي، لتصبح النتيجة تقدم الأخضر بنتيجة 3-2.

وفي الدقيقة السبعين من المباراة سجل اللاعب تراوري لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

وتمكن محمد كامارا تسجيل الهدف الرابع للمنتخب المالي في الدقيقة 90 من المباراة، لتصبح النتيجة 4-3 لصالح المنتخب المالي.

انتهت مباراة السعودية ومالي بفوز منتخب مالي 4-3، ليرفع المنتخب المالي من رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني، فيما بقى المنتخب السعودي في المركز الرابع والأخير بلا أي نقاط.