التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السوبر الأوروبي 2019| ليفربول ضد تشيلسي بتوقيت مصر والسعودية

لقاء العمالقة الكِبار من البطولة الإنجليزية ليفربول ضد تشيلسي ولكن هذه المرة ساحة النزال بين الريدز والبلوز ليست إستاد “أنفيلد” أو “ستامفورد بريدج” ولكن اللقاء على المستوى الأوروبي ليلتقي كل من ليفربول ضد فريق تشيلسي في مواجهة إنجليزية بنكهة أوروبية على إستاد “فودافون بارك” بتركيا وتحديداً في إسطنبول، واللقاء القادم بين الفريقين الانجليزيين هو اللقاء الذي يمثل النسخة رقم 44 من تلك البطولة الأوروبية والتي تجمع بطل دوري أبطال أوروبا ضد بطل الدوري الأوروبي.

وبالتالي وبعد أن تمكن ليفربول من التتويج كبطل لدوري أبطال أوروبا 2019 على حساب فريق إنجليزي أخر وهو توتنهام بنتيجة هدفين دون رد، وبعد أن تمكن فريق تشيلسي من التتويج كبطل للدوري الأوروبي على حساب أيضاً فريق إنجليزي وهو الأرسنال بنتيجة أربع أهداف لواحد، يلتقي الغريمان ليتحدد منهم من هو سيد أوروبا المُطلق، فما هو موعد هذا اللقاء .. إليكم الموعد بالتفاصيل الهامة بتوقيت كل من مصر والسعودية.

موعد مباراة السوبر الأوروبية 2019

حيث يلتقي تشيلسي فريق ليفربول جريحاً وذلك بعد هزيمة قاسية ببطولة الدوري الإنجليزي مع افتتاح الموسم الجديد أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة أهداف بلا أي مقابل، بينما يلتقي فريق ليفربول نظيره تشيلسي بمعنويات مرتفعة جداً بعد أن حقق فوز مستحق على فريق نورويتش بنتيجة أربعة أهداف لهدف في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي للقاء ليفربول ضد تشيلسي في نهائي بطولة السوبر الأوروبية 2019 بالسعة التاسعة من مساء القاهرة، والعاشرة من مساء السعودية وذلك يوم غد الأربعاء 14 أغسطس 2019، وأكد المدير الفني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” أن بطولة السوبر هذه المرة تعني له الكثير بعد أن فشل في الوصول لها مرة وهو يقود بروسيا دورتموند ومرة وهو يقود فريق ليفربول.. مؤكداً أنه يتمنى رؤيتها تلك النسخة بين جدران الريدز.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.