التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخبان العراقي واليمني لخوض المباراة التي تجمع بينهم اليوم بالجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا، ويطمح المنتخب العراقي لنيل بطاقة التأهل للدور الثاني، كان المنتخب العراقي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب فيتنام بنتيجة 3-2 مما جعله يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الإيراني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، أما المنتخب اليمني والذي يحتل المركز الأخير بالمجموعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه هزيمة كبيرة في مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب الإيراني بنتيجة 5-0.

تاريخ مواجهات المنتخبين السابقة:

تواجه المنتخبين قبل مباراة اليوم في 10 مباريات، استطاع المنتخب العراقي تحقيق الفوز في 8 مباريات، ولم يتمكن المنتخب اليمني من تحقيق الفوز في أي مباراة، وتعادل المنتخبين في مبارتين.

موعد المباراة:

تقام المباراة على استاد نادي الشارقة بمدينة الشارقة الإماراتية، وتبث في تمام الساعة الـ5.30 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ4.30 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ1.30 بتوقيت جرينتش).

القنوات الناقلة:

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس على حقوق بث هذه البطولة، بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية الأخرى، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXTRA Two HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.