التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العراق وفلسطين المباراة المرتقبة يوم الجمعة والقنوات الناقلة في بطولة غرب أسيا 2019
موعد مباراة العراق وفلسطين

موعد مباراة العراق وفلسطين، واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق المنتخب الفلسطيني والمنتخب العراقي المباراة المرتقبة بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس غرب أسيا، ومن المقرر ان تقوام غدآ الجمعة الموافق 2 أغسطس 2019، ويقام موعد مباراة العراق وفلسطين علي ملعب كربلاء في العراق، في مواجهة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

مباراة هامة للمنتخب العراقي، حيث يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، نظرآ لانه حاليآ المتصدر لمجموعته برصيد ثلاث نقاط، في المجموعه الأولي من بطولة غرب أسيا، بعد نجاحة من تحقيق الفوز في المباراة الأولي له في البطولة علي منتخب لبنان، علي الجانب الأخر يدخل المنتخب الفلسطيني لمباراة بروح عالية أيضآ نظرآ لتمكنه من تحقيق الفوز أيضآ علي المنتخب اليمني بهدف نظيف.

المدير الفني للمنتخب العراقي اليوغسلافي سريتشكو كاتانيتس

المدير الفني لمنتخب العراق – مباراة العراق وفلسطين

 

وقد التقي المنتخبين الفلسطيني والعراقي من قبل في 15 مواجهة بين المنتخبين، كان لمنتخب العراق الخظ الأوفر في التفوق بالمباريات، حيث نجح في الفوز ب 11 مباراة وتعادل مع منتخب فلسطين في 4 مباريات، بينما المنتخب الفلسطيني لم يسبق له التفوق علي المنتخب العراقي في أي مباراة جمعت بينهما.

المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الجزائري نور الدين ولد علي

المدير الفني لمنتخب فلسطين – مباراة العراق وفلسطين

 

ويسعي منتخب فلسطين للفوز بنتيجة مباراة الغد، لكي يتمكن من كسر عقدة منتخب العراق والتفوق عليه، في المباراة التي ستجمع بينهما غدآ علي الأراضي العراقية.

موعد مباراة العراق وفلسطين والقنوات الناقلة وملعب المباراة

ستقام المباراة بين العراق وفلسطين غدآ الجمعة الموافق 2-8-2019 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق والسعوجية والكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم نقل المباراة علي الهواء مباشرة علي قناة العراق الرياضية.

بطاقة مباراة العراق VS فلسطين

المباراةالعراق VS فلسطين
القنوات الناقلةالقناة العراقية الرياضية
ملعب المباراةملعب كربلاء في العراق
توقيت وموعد المباراة7:30 بتوقيت العراق

والسؤال الأن، تري هل سيتمكن المنتخب الفلسطيني من تحقيق الفوز بالمباراة ضد المنتخب العراقي ليحقق الفوز الأول له علي المنتخب العراقي، أم سيستمر التفوق للمنتخب العراقي الذي لم يخسر اي مباراة ضد منتخب فلسطين.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.