Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة القمة 117 بين الأهلي و الزمالك والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

تعد مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري العام  من أهم المباريات للموسم الجاري 2018/2019، حيث أن الفريق الفائز بتلك المباراة سيكون له النصيب الأكبر بالفوز ببطولة الدوري العام للموسم الحالي، خاصة وأن الفارق في النقاط بين الفريقين في جدول ترتيب فرق الدوري للموسم الجاري نقطتين، حيث يعتلي فريق الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 53 نقطة بينما فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة ، ولهذا فإن هذه المباراة  لها أهمية كبري لدي كل فريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها:-

ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء السبت 30  مارس 2019 على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة للمباراة :-

سيتم إذاعة مباراة القمة 117 بين فريقي الاهلي والزمالك على قنوات النيل للرياضة وأون سبورت، حيث سيعلق على المباراة عبر قناة النيل للرياضة مدحت شلبي، بينما سيتولي التعليق على المباراة عبر قناة أون سبورت أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

تشكيل نادي الزمالك:-

أعلن المدير الفني للفريق الأول السويسري كريستيان جروس لنادي الزمالك قائمة فريق الزمالك التي ستواجه فريق الاهلي في القمة 117 كالتالي :-

حراسة المرمي: عماد السيد.

خط الدفاع : بهاء مجدي ، محمد عبد الغني، محمود علاء، محمد عبد السلام، حمدي النقاز، عبد الله جمعه، محمود الونش، حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد ، فرجاني ساسي، أيمن حفني، يوسف أوباما، أحمد زيزو، محمود كهربا، محمد إبراهيم، إبراهيم حسن، محمود عبد العزيز.

خط الهجوم: خالد بو طيب، عمر السعيد، حميد أحداد.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي :-

سيقوم المدير الفني للنادي الأهلي الاورجوياني مارتن لاسارتي بالإعلان عن التشكيل المتوقع لفريق الأهلي قبل مباراته مع فريق الزمالك ومن المتوقع أن يكون تشكيل فريق الأهلي في المباراة كالتالي:-

محمد الشناوي، أيمن أشرف، سعد سمير، حسام عاشور، عمرو السولية، محمد هاني، على معلول، ناصر ماهر، جونيور أجاي، رمضان صبحي، مروان محسن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.