التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المقاولون والأهلي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يلاقي نادي الأهلي المصري اليوم نادي المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري، ويسعى الأهلي إلى الظفر بالمباراة وذلك لإحراز اللقب قبل الجولة الأخيرة والتي يلاقي فيها نادي الزمالك المنافس الوحيد على اللقب.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري بأربع وسبعين نقطة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وفي حال فوزه فإن البطولة ستكون من نصيبه بغض النظر عن مباراة الزمالك والإسماعيلي، لكن على الأهلي إجتياز عقبة المقاولون العرب الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد ثماني وأربعين نقطة،يمكنكم مشاهدة أيضا: موعد ماتش الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ويعتبر واحدا من أقوى الأندية المصرية.

موعد مباراة المقاولون والأهلي

سيطلق الحكم صافرة البداية عند تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت غرينتش، على ملعب برج العرب، القنوات الناقلة هي أون سبورت.

التشكيل المتوقع لكل من المقاولون والأهلي

لايعاني نادي الأهلي من أي غيابات في صفوف لاعبيه حيث التشكيلة الأساسية جاهزة للعب.

الأهلي

محمد الشناوي، علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي، عمرو السولية – حسام عاشور، رمضان صبحي – صالح جمعة – حسين الشحات، وليد أزارو

المقاولون العرب

محمود أبو السعود حسن الشامي – إبراهيم صالح – محمد سمير – أمير عابد محمد سوستة – فادي نجاح، محمد طلعت – لويس إدوارد – محمد مجلي، أحمد علي

 

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.