موعد مباراة اليمن وسوريا للناشئين القادمة في قبل نهائي بطولة غرب آسيا 2021

تأهل منتخب اليمن للناشئين رسميا إلى قبل نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021 تحت 17 سنة والتي تستضيفها مدينة الدمام السعودية، وسوف يكون موعد مباراة منتخب اليمن وسوريا للناشئين القادمة يوم السبت 11 ديسمبر 2021 على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، حيث نستعرض معكم القنوات الناقلة وموعد مباراة منتخب اليمن القادمة في نصف النهائي بعد اكتمال المربع الذهبي لتلك البطولة الناجحة.

وقد بدأ منتخب اليمن بطولة غرب آسيا للناشئين 2021 بفوز كبير على المنتخب الأردني القوي، قبل أن يحقق فوزا عريضا على المنتخب البحريني، هذا وتدعم الأحمر اليمني الصغير جماهير يمنية حاشدة من داخل ملاعب البطولة، تابعونا مع المزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسوريا

مشاهدة البث المباشر لتلك المباراة سوف يكون عبر عدة منصات، حيث ستكون القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسوريا للناشئين منقولة على قناة اتحاد غرب آسيا الرسمية على اليوتيوب، كما ستكون منقولة على القناة السعودية الرياضية الأولى، الفائز من تلك المباراة يتاهل إلى النهائي ليقابل الفائز من مباراة السعودية والإمارات.

موعد مباراة اليمن وسوريا للناشئين في قبل نهائي غرب آسيا

بعد العروض القوية التي قدمها، يبحث المنتخب اليمني الصغير عن تحقيق إنجاز تاريخي في تلك البطولة، مع هذا الجيل المميز والقوي من اللاعبين، موعد مباراة اليمن وسوريا للناشئين في قبل نهائي غرب آسيا يوم السبت في الأوقات التالية:
الساعة 3 عصرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 4 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 12 ظهرا بتوقيت لندن.

قد يعجبك ايضا