Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة مباراة برشلونة وأرسنال في كأس جوهان جامبر انتهت نتيجة المباراة منذ قليل

نتيجة مباراة برشلونة وأرسنال، انتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين نادي برشلونة الأسنال مع نادي أرسنال الإنجليزي في مباراة ودية، في كأس جوهان جامبر اليوم في أطار إستعداد الفريقين لبداية المباريات الرسمية، ونعرض لكم زوارنا نتيجة مبارة برشولنة وأرسنال التي أنتهت منذ قليل خاصة بعد الصفقات الجديدة التي تعاقد الناديين لتدعيم صفوفهم للموسم الجديد، وقد شهدت قائمة اليوم العديد من الغيابات ضمن صفوف الناديين برشلونة الأسباني وأرسنال الإنجليزي.



وشهدت مباراة برشلونة وأرسنال إستبعاد المحترف المصري ضمن صفوف الفريق محمد النني، من قبل المدير الفني لنادي أرسنال الأنجليزي أيميري، وقد عاد مؤخرآ  النني الي الفريق بعد انتهاء مشاركتة مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، كما شهدت قائمة أرسنال أيضآ غياب لوكاس توريرا الذي شارك هو الأخر في بطولة كوبا أمريكا.

كما شهدت أيضآ قامة المباراة التي جرت من قليل بين برشلونة وأرسنال غياب اللأعب المنضم حديثآ الي صفوف نادي أرسنال الإنجليزي نيكولاس بيبي الذي أنضم مؤخرآ الي صفوف الفريق يوم الخميس الماضي.



وجب الذكر ان النجم المصري محمد النني لم يشارك كثيرآ مع نادية الإنجليزي أرسنال خلال الموسم الماضي قيد قيادة المدير الفني للفريق إيمري سوي في 17 مباراة خاضها ضمن التشكيلة الأساسية للفريق وصنع هدفآ وحيدآ، حيث أنضم إلي صفوف النادي الأنجليزي في صيف 2016 قادمآ من نادي بازال السويسري، ويمتد عقد محمد النني مع نادي أرسنال الي عام 2022.

وتأتي مباراة برشلونة وأرسنال اليوم  التي أنتهت منذ قليل هي المباراة الثالة لنادي أرسنال في البطولة الودية بعد فوز في مباراة أمام نادي قيسيل كوبي الياباني بنتيجة 2-0 وخسر في المباراة الثانية أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بهدفين لهدف.

تشكيل مباراة برشلونة وأرسنال

وقد بدء نادي برشلونة الأسباني لقاء اليوم “مباراة برشلونة وأرسنال” بتشكيل مكون من تير شتيجن في حراسة المرمي، أمامة رباعي دفاعي مكون من سيميدو وبيكية ولينجليت وجوردي ألبا، وفي خط الوسط بوسكيتس ودي يونج وراكيتيتش وفي خط الهجوم جريزمان المنضم حديثآ الي صفوف البرسا وديمبلي ورافينيا.



كما شارك نادي أرسنال الأنجليزي مباراة اليوم ضد برشلونة، بتشكيل مكون من لينو في حراسة المرمي، أمام رباعي دفاعي مكون من نيلز وتشامبرز وسوكراتيس ومونريال، وفي خط الوسط الغندوزي وتشاكا ويلوك، وثلاثي هجومي مكون من أوباميانج ومخيتاريان ولاكازيت.

تابع أيضآ:- نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

نتيجة مباراة برشلونة وأرسنال الودية اليوم

وقد أنطلقت مباراة نادي برشلونة الأسباني مع نادي أرسنال في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة من يوم الأحد الموافق 4 أغسطس، علي ملعب نادي برشلونة ملعب “كامب نو” علي لقب كأس خوان جامبر، وهي البطولة الودية التي تقام سنويآ، وانتهت المباراة بفوز نادي برشلونة الأسباني في الوقت بدل الضائع بعد أن كان متأخر بهدف بنتيجة ( 2-1 )، حيث تقدم اوباميانج لنادي أرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، قبل ان يتعادل برشلونة في الدقيقة الـ 69 عن طريق أينسلي مايتلاند نيلس بهدف في مرماة، ونجح لويس سواريز في خطف هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بطاقة مباراة برشلونة الأسباني ونادي ليفربول الأنجليزي ونتيجة المباراة:-

المواجهةبرشلونة “الأسباني” VS أرسنال “الإنجليزي”
ملعب المباراةملعب الكامب نو
البطولةكأس جوهان جامبر
نتيجة مباراة برشلونة وأرسنالبرشلونة الأسباني ( 2-1 ) أرسنال الإنجليزي
المديرين الفنين للفريقين“إرنستو فالفيردي” المدير الفني لبرشلونة – “أوناى إيمري” المدير الفني لأرسنال