التخطي إلى المحتوى
التعادل سيد الموقف في  مباراة تونس وأنغولا في إفتتاح المجموعة الخامسة وأداء غير مطمئن لنسور قرطاج

تنطلق أولى مباريات المنتخب التونسي “نسور قرطاج” اليوم، في إفتتاح مباريات المجموعة الخامسة التي تقام في مدينة السويس على ملعب السويس الجديد، في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس المحلي السابعة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قنوات بي أن سبورت HD1  HD2  ماكس، بالإضافة إلي قناة تايم سبورت التردد الأرضي في مصر.

تحديث: تعادل المنتخب التونسي في أولى مبارياتة بالبطولة الإفريقية مع منتخب أنجولا 1-1 سجل المنتخب التونسي في الشوط الأول عن طريق المساكني من ضربة جزاء وتعادل ساجمان لأنجولا بعد أداء متوسط من المنتخب التونسي وخاصةً في الشوط الثاني الذي هبط فيه مستوي المنتخب التونسي وأستحق المنتخب الأنجولي التعادل في المباراة وتلاقي تونس في المباراة القادمة مالي.

أكمل المنتخب التونسي إستعداداتة للمباراة، وصرح مدرب المنتخب التونسي بأن الفريق في أتم الإستعداد للمباراة وأن المنتخب التونسي سيفوز اليوم على منتخب أنغولا، وأنه قدم إلى القاهرة من أجل المنافسة على اللقب القاري.

وأشاد الجماهير التونسيين بملعب السويس والجمهور المصري، حيث يعتبر اللاعب فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس، ولاعب نادي الزمالك المصري حلقة الوصل بين الجماهير المصرية والتونسية.

قائمة منتخب تونس للقاء أنجولا اليوم

ضمت قائمة منتخب تونس للقاء أنجولا كلاً من ( فاروق بن محمد، معز بن شريفية، معز حسن، نسيم هنيده، ياسين مرباح، ديلان برن، محمد دراغر، وجدي كشريدة ، أيمن بن محمد، أسامة الحنادي، كريم العواضي، رامي البدري، الفرجاني ساسي، الياس السخيري، غيلان الشعلاني، مارك اللمطي، يوسف المساكني، نعيم السليتي، بسام الصرارفي، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي، وهبي الخزري، فراس شواط ).

التشكيل المتوقع لمباراة  لمنتخب تونس اليوم

  • حراسة المرمي( فاروق بن محمد)
  • خط الدفاع( أيمن بن محمد، ياسين مرباح، نسيم هنيد، رامي البدري،)
  • خط الوسط( فرجاني ساسي، الياس السخيري، يوسف المساكني، نعيم السليتي، بسام الصرارفي)
  • خط الهجوم ( طه ياسين الخنيسي )

موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة

المباراةتوقيت المباراةالقنوات الناقلة للمباراةملعب المباراةمعلق المباراة
تونس *أنجولاالسابعة بتوقيت القاهرة–السادسة بتوقيت تونس– الثامنة بتوقيت السعوديةبي أن سبورت ماكس HD1  HD2 قناة تايم سبةرت التردد الأرضياستاد السويس الجديدعصام الشوالي

تصريحات مدرب منتخب تونس

صرح المدير الفني لمنتخب تونس أن فريقه جاهز للمباراة، وأنه سيحقق الفوز على أنجولا، وأن تونس ستلعب على اللقب الإفريقي.

وفي نهاية التقرير نتمنى مشاهدة مباراة ممتعة يستمتع بها عشاق الساحرة المستديرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.