Take a fresh look at your lifestyle.

في لقاء عربي خالص .. سوريا وفلسطين وجهاً لوجه بكأس آسيا 2019 | موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستهل المنتخبين السوري والفلسطينى أولى مبارياتهم في نهائيات كأس الأمم الأسيوية 2019 والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، المنتخب السوري الذي شارك في نهائيات البطولة خمس مرات سابقة وهذه هي المرة السادسة التي يخوض فيها النهائيات لم تكن له إنجازات واضحة سابقة، حيث لم يستطع المنتخب السوري تخطي دور المجموعات في جميع مشاركاته السابقة وخرج من هذه المرحلة، ويأمل بأن يتجاوز خلال هذه البطولة مرحلة المجموعات وذلك خلال المجموعة التي تضم معه منتخبات استراليا وفلسطين والأردن.

أما المنتخب الفلسطيني والذي يشارك في نهائيات هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه، حيث شارك لأول مرة في البطولة السابقة ولم يحقق إنجاز يذكر غير أنه خرج من دور المجموعات هو الآخر في مجموعة كانت تجمعه أيضاً هو والمنتخب الأردني ونجوم الساموراي الياباني وأسود الرافدين العراق ولم يستطع تحصيل أي نقطة بالمجموعة، ويأمل هو الآخر بالظهور بالشكل الجيد خلال هذه البطولة خصوصاً وأن المجموعة ليست بالقوية بخلاف منتخب استراليا.

تاريخ مواجهات المنتخبين:

تقابل المنتخبين السوري والفلسطيني قبل هذه المباراة في 10 مباريات، كانت كلها خارج البطولة الآسيوية، وكانت الغلبة للمنتخب السوري والذي حقق الفوز في 6 مباريات، بينما حقق المنتخب الفلسطيني الفوز في مباراة واحدة، وتعادل المنتخبين في 5 مباريات، وهذه أول مباراة تجمع بين المنتخبين خلال بطولة كأس آسيا.

موعد المباراة:

تقام المباراة على استاد نادي الشارقة بمدينة الشارقة الإماراتية، وتبث في تمام الساعة الـ8.00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ7.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ4.00 بتوقيت جرينتش).

القنوات الناقلة:

حصلت قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس على حقوق بث هذه البطولة، بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية الأخرى، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXTRA Two HD.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.