Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نادي نيوكاسل يونايتد ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي المممتاز، ليفربول المتصدر يسعى للمحافظة على مركزة في القمة، حيث يحتل الريدز المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة وعلى بعد 4 نقاط كاملة من الوصيف مانشستر سيتي الذي يمتلك في رصيدة 44 نقطة، بينما يحتل  نادي نيوكاسل يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة فقط.

إحصائيات ليفربول قبل مواجهه الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

يدخل الريدز هذا اللقاء ولديه 48 نقطة استطاع جمعها من 15 فوزاً وتلاث تعادلات فقط ولم يذق ليفربول طعم الهزيمة في الدوري الإنجليزي لحد الأن ويعتبر هو الفريق الوحيد اللذي لم يهزم، أحزر الريدز خلال هذا الموسم 39 هدفاً ويعد بذلك ثالث أقوى خط هجوم بعد مان سيتي الذي وصل للهدف 50 ويليه نادي أرسنال ب 40 هدفاً، وتلقت شباك ليفربول خلال هذا الموسم 7 أهداف فقط ليكون أقوى خط دفاع في الدوري لحد الأن.

إحصائيات نيوكاسل قبل مواجهه الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

يحتل نيوكاسل يونايتد المركز 15 برصيد 17 نقطة جمعها من 4 إنتصارات و 5 تعادلات و 9 هزائم، وأحرز الفريق خلال هذا الموسم 14 هدفاً وتلقت شباكة 22 هدفاً في 18 مباراة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

من المقرر أن يكون غداً الأربعاء موعداً للقاء ليفربول ونيوكاسل في الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتضن ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول المباراة الهامة، المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.