التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر المقبلة في دور ال١٦ والمنتخب الذي ستقابله

ضمن منتخب مصر تصدر مجموعته الأولى بعد الفوز منذ قليل على أوغندا بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وأحمد المحمدي في الشوط الأول، ليحصل الفراعنة على العلامة الكاملة بتسع نقاط من ثلاث مباريات ويتأهلوا للدور الثاني من البطولة في المركز الأول.

ميعاد مباراة مصر في دور الستة عشر

تم تحديد موعد المباراة المقبلة للمنتخب الوطني يوم السبت القادم الموافق ٦ يوليو وستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي بعد أن ضمن الفراعنة البقاء في القاهرة واللعب فيها، وأصبح من المؤكد أن يواجه الفراعنة منتخباً من المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في مجموعتها كأفضل ٤ ثوالث.

تحديث: رسمياً: تحديد المنتخب الذي سيقابل مصر في دور ال١٦ لكأس الأمم ومواجهة نارية في دور ال٨

من هو منافس منتخب مصر في دور ال١٦؟

الاحتمال الأول  أن يتأهل ثالث المجموعة الثالثة كأحد أفضل ٤ ثوالث وبالتالي يواجه منتخب مصر مباشرةً، وهذا هو الاحتمال الأغلب بنسبة 80% أو أكثر حتى الآن،  في الغالب سيكون منتخب كينيا هو الثالث في تلك المجموعة إذ يملك ٣ نقاط وتتبقى له مباراة أمام منتخب السنغال.

الاحتمال الثاني هو ألا يتأهل ثالث المجموعة الثالثة ضمن أفضل الثوالث، في هذه الحالة سيواجه منتخب مصر ثالث المجموعة الرابعة إذا تأهل كأفضل ثالث بالإضافة إلى تأهل ثالث مجموعة منتخب مصر، وفي الغالب ستواجه مصر منتخب جنوب أفريقيا المرشح للتأهل كأفضل ثالث من مجموعته.

الاحتمال الثالث والأخير هو ألا يتأهل الثالث من المجموعتين الثالثة والرابعة وبالتالي سيبقى منافس مصر هو ثالث المجموعة الخامسة، وهي مجموعة متشابكة إلى حد كبير وتحتل فيها أنجولا المركز الثالث حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.