التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر ضد الكونغو 26-6-2019: ملخص الماتش والقنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية
موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

يلتقي المنتخب المصري مع نظيرة المنتخب الأفريقي الكونغو في ثاني جولات بطولة أمم أفريقيا 2019، فبعد أن انتهت مباراة مصر وزيمبابوي الماضية بفوز المنتخب الوطني لمصر بهدف المهاجم محمود تريزجية الوحيد، يدخلون مباراة اليوم وهم يمتلكون ثلاثة نقاط لكن يحتل الصدارة منتخب أوغندا بعد فوزه بهدفين علي الكونغو في المباراة الماضية، مما يجعل لاعبي منتخب مصر سيسعون للفوز بأكبر نتيجة اليوم من أجل احتلال صدارة ترتيب المجموعة الأولي في كاس الأمم الأفريقية 2019، تعتبر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية التي سيتم لعبها في ثاني مباريات المجموعة محسومة للمنتخب المصري، لكن من الممكن أن نجد مفاجئات فكرة القدم لا يوجد بها سوي المفاجئات، نتعرف الآن علي القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم وموعد المباراة.

ننقل إليكم ملخص مباراة مصر والكونغو اليوم في تغطية شاملة فور بداية المباراة، ولمتابعة نتيجة المباراة الآن في الشوط الأولي يمكنكم ذلك من خلال التقرير التالي:

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

يأتي موعد مباراة مصر القادمة في الأمم الأفريقية ضد الكونغو الديمقراطية الأربعاء 26 يونيو 2019، كما تحدد توقيت المباراة ليكون في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش العالمي، ويكون التوقيت لمباراة مصر ضد الكونجو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعراق، وفلسطين، وسوريا، كما يكون توقيت المباراة في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.

كما يكون الملعب المقرر للمباراة هو ستاد القاهرة الدولي، ويحكم مباراة مصر والكونغو اليوم الحكم فيكتور جوميز، بينما معلق مباراة منتخب مصر في الأمم الأفريقية 2019 لم يتم تحديده بعد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تأتي مجموعة من القنوات الناقلة لبطولة كاس أمم أفريقيا لنقل مباراة منتخب مصر، وتأتي القنوات الناقلة مصر والكونغو من مختلف الأقمار الصناعية، حيث يمكن لكل شخص الحصول علي قناة تنقل مباراة مصر ضد الكونغو بكل سهولة، ويمكنكم متابعتنا عند بداية المباراة حيث سننقل لكم ملخص نتيجة مصر والكونغو اليوم.

Sport 1 Hungary
Sport 1 Czechia
Arena Sport 2
beIN SPORTS HD 1 FR
Arena Sport 1 HD Cro
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
Eurosport 2 Spain
تايم سبورت (بث أرضي)

تشكيلة منتخب مصر ضد الكونغو اليوم

يدخل المنتخب المصري بتشكيلته المعتادة والتي نرفقها إليكم كالتالي:

  • حراسة المرمي: الشناوى.
  • خط الدفاع: محمود علاء، أحمد المحمدي، أيمن أشرف، أحمد حجازي.
  • خط النص: طارق حامد، محمد النني.
  • خط 18: عبد الله السعيد، محمد صلاح، محمود تريزيجه.
  • قلب الهجوم: مروان محسن.

وضع مدرب المنتخب المصري خطة مماثلة لمباراة زيمبابوي الماضية، ويمكنكم التعرف عليها كالتالي، من خلال الصورة التالية.

تابعونا فور بداية المباراة فبعد أن نقلنا إليكم القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم في الامم الافريقية، سنتابع معكم ملخص نتيجة ماتش مصر والكونغو اليوم لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم

مصر 2-0 الكونغو الديمقراطية

يقوم حكم المباراة بإطلاق صفارة بداية الشوط الأول، وذلك بعد نزول اللاعبين لأرضية ملعب المباراة.

الدقيقة 7، سيطرة تامة لصالح منتخب مصر علي الكرة، ويقوم لاعبي مصر بالضغط في محاولة تسجيل أول أهداف مباراة مصر والكونغو اليوم.

الدقيقة 18، خطأ من الدفاع المصري، كاد من خلاله لاعبي الكونغو تسجيل هدف لكن يتصدى لهم الشناوي.

الدقيقة 25، يتقدم المحمدي لصالح منتخب مصر، بعد أن قام بتسجيل أول أهداف مصر اليوم في شباك الكونجو لتصبح نتيجة مصر ضد الكونغو 1-0.

الدقيقة 43، يقوم محمد صلاح بتسجيل ثاني أهداف مصر والكونغو اليوم لصالح منتخب بلاده، لينتهي الشوط الأول وتكون نتيجة ماتش مصر الآن 2-0.

الدقيقة 46، ينطلق الشوط الثاني في بداية قوية لصالح المنتخب المصري.

الدقيقة 68، يخرج عبد الله السعيد، ويدخل وليد سليمان.

الدقيقة 68، حصول محمد الننى علي أول إنذار لصالح لاعبي منتخب مصر.

الدقيقة 81، يلعب لاعبي الكونغو ركلة حرة من مكان خطير للغاية كادت تحرز هدف لصالح منتخب الكونغو.

الدقيقة 84، دخول علي غزال وخروج تريزيجية الذي أمتعنا في مباراة اليوم.

الدقيقة 87، يحصل علي غزال علي كارت أصفر بعد نزوله بدقائق قليلة.

الدقيقة 88، يقترب الشوط الثاني من نهايته وتظل نتيجة مباراة مصر اليوم ضد الكونغو هدفين مقابل لا شئ بقدم محمد صلاح والمحمدي.

الدقيقة 90، ركلة قوية بقدم محمد صلاح علي مرمي منتخب الكونغو، لكن بدون جدوي، بذلك نقلنا إليكم ملخص ماتش مصر والكونغو اليوم لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.