التخطي إلى المحتوى
هنا موعد مباراة مصر والكونغو القادمة في مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة لها| ترتيب مجموعة مصر الآن

موعد مباراة مصر القادمة: نعرض عليكم موعد مباراة مصر والكونغو القادمة، في مواعيد مباريات المنتخب المصري القادمة في كأس أمم إفريقيا 2019، الجارية في الفترة الحالية بمصر، كما سنتابع معكم ترتيب مجموعة المنتخب المصري الأن، ويأتي موعد مباراة مصر والكونغو المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، من دور المجموعات من البطولة الإفريقية، والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ملعب ستاذ القاهرة، في المواجهة التي سيبحث من خلالها منتخب الفراعنة على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وضمن التأهل بشكل رسمي إلى مباريات الدور القادم من البطولة الإفريقية.

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

جاء في جدول مباريات مصر في كاس أمم إفريقيا 2019، انه موعد مباراة مصر وجمهورية الكونغو في الجولة الثانية، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 26 يونيو 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة المباراة، في تمام الأوقات التالية بالأسفل.

التوقيت المنطقة
20.00بتوقيت غرينتش ولندن.
21.00بتوقيت مصر وتونس والمغرب
22.00بتوقيت السودان ومصر.
23.00بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد.
00.00بتوقيت كل من الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو مباشرة

القنوات الناقلة التي ستعرض موعد مباراة مصر والكونغو القادمة يوم الأربعاء 26-6-2019، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستكون متابعة المواجهة، متاحة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1 ماكس، بجانب قناة بي إن سبورت أش دي 2 ماكس، وسنقدم لكم أسماء معلقين مباراة مصر، فورا الإعلان عليهم بشكل رسمي من طرف قناة بي إن سبورت، فتابعونا على موقع كلمة الإخباري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مباشرة

أما بخصوص أسماء القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مباشرة بشكل مجاني، ستكون هي تردد قناة تايم سبورت المفتوحة، التي تعتبر من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس إفريقيا 2019 مجانا، كما ستكون بعض القنوات الأجنبية من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الكونغو، من بينها قناة أرينا سبورت، وقناة إدمان أربيذجان.

ترتيب مجموعة مصر في كأس إفريقيا 2019

إليكم جدول ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك بعد انتهاء نتائج الجولة الأولى من المجموعة، بفوز مصر على زيمبابوي، وفوز  أوغندا على الكونجو.

المنتخبعدد المبارياتالنقاط
منتخب مصرمباراة واحدةثلاثة نقاط
منتخب أوغندامباراة واحدةثلاثة نقاط
جمهورية الكونغومباراة واحدةصفر نقطة
منتخب زيمبابويمباراة واحدةصفر نقطة

قبل موعد وميعاد لقاء مصر والكونغو المقبلة في البطولة، تمكن المنتخب المصري من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الافتتاح، على حساب منتخب زيمبابوي، وذلك بنتيجة هدف دن رد، سجله المهاجم محمد حسن تريزيجيه، في حدود الدقيقة 41 من المباراة، ليتصدر بذلك المنتخب المصري المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الكونغو وأوغندا اليوم السبت.

هذا وانتهت نتيجة مباراة أوغندا والكونغو الثانية في المجموعة، ضمن مباريات الجولة الأولى، بفوز المنتخب الأوغندي، بنتيجة هدفين دون رد، ليتصدر بذلك منتخب أوغندا المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب المصري.

هذا ومن المنتظر أن يكون في التعليق على موعد مباراة مصر والكونغو القادمة، المعلق المصري علي محمد علي، وذلك على قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1.

في التعليقات بالأسفل شاركنا رأيك في نتيجة مباراة مصر وجمهورية الكونغو القادمة في الجولة الثانية من المجموعة.

تجدون هنا:

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.