التخطي إلى المحتوى
نيجيريا كلاكيت 8 مره ثالث إفريقيا على حساب نسور قرطاج تعرف على تفاصيل اللقاء

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز كلمة دوت أورج، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بين منتخبي تونس ونيجيريا ويسعى الفريقين في تحقيق الفوز في المباراة والعودة بالميدالية البرونزية، ونحن سنقدم لكم من خلال هذا المقال تفاصيل اللقاء.

أنهى المنتخب التونسي مشواره في بطولة إفريقيا للأمم بحصوله على المركز الرابع، وترك الميدالية البرونزية لنجوم نيجيريا، الذين أكدو رقمهم القياسي في الفوز بالمركز الثالث ل8 مره في تاريخهم، وقدم المنتخب التونسي أداء باهتاً لم يرضي الجماهير التونسية، التي شاهدة اللقاء، وكانت نيجيريا قد أحرزت هدفها الوحيد في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول، نتيجة خطأ دفاعي لمدافع تونس تابعها المهاجم النيجيري وأسكنها الشباك، لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

يلتقي الليلة على ملعب استاد السلام الدولي، منتخب تونس(نسور قرطاج) ضد منتخب نيجيريا(النسور الخضر) فمن يحلق الليلة في سماء القاهرة.

موعد مباراة تونس ونيجيريا والقنوات الناقلة

المباراةموعد المباراةالقنوات الناقلة للمباراةملعب المباراةمعلق المباراة
تونس*نيجيريا8 بتوقيت تونس،9 بتوقيت القاهرة،10 بتوقيت مكةقناة بي أن سبورتماكسHD1 HD2 قناة تايم سبورت التردد الأرضياستاد السلام الدوليعصام الشوالي

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس الليلة أمام نيجيريا

  • حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
  • خط الدفاع: ياسين مرباح، وجدي كشريدة،أيمن بن محمد، أسامه الحدادي.
  • خط الوسط: الفيرجاني ساسي، الياس السخيري،غلان الشعلاني.
  • خط الهجوم: وهبي الخزري، أنيس البدري، باسم الصرارفي.

تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين في ألكان

تقابل المنتخب النيجيري مع نظيره التونسي 15 مقابلة فاز كل منتخب 5 مباريات وتعادلا في 5 لقاءات فهما متعادلين في كل شئ قبل المواجهة.

تعرف على حكم مباراة تونس ونيجيريا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، عن حكم مباراة  تونس ونيجيريا لتحديد المركز الثالث والرابع، وهو الحكم الدولي المصري جهاد جريشه، ويساعده مساعد أول محمود أبو الرجال، ومساعد ثاني عيسي يايا، وحكم رابع البوتسواني جوشوابوندو.

نيجيريا صاحبت الرقم القياسي في الفوز بالمركز الثالث

نيجيريا لها رقم مميز في ألكان في الفوز بالمركز الثالث، ففازت نيجيريا 7 مرات بالميدالية البرونزية من قبل، وتسعى للفوز للمرة الثامنة، أما تونس فمنذ 17 عاماً لم تصل إلي المربع الذهبي للكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.