التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وجيما اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي اليوم الأحد الموافق 23 ديسمبر 2018، فريق النادي الأهلي تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني للفريق، في مباراة قوية جدا مع فريق جيما الإثيوبي، وذلك في مباراة الإياب لدور ال32 من مباريات دوري أبطال إفريقيا، ويذكر أن الأهلي قد نجح في اقتناص هدفين في مباراة الذهاب في ستاد براج العرب.

موعد مباراة الأهلي وجيما

يلتقي اليوم الفريقين في الساعة الثالثة عصرا، في مباراة قوية، ومن المقرر أن يتم إدارة المباراة بواسطة طاقم تحكيم صومالي تحت قيادة حسن محمد حاجي، ويقوم بمعاونته حمزة حاجي.

يحاول النادي الأهلي في هذه المباراة أن يعود إلى القاهرة بعد الفوز في هذه المباراة، والتي يمكن اعتبارها تأشيرة التأهل لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويذكر أن الأهلي قد صعد إلى النهائي في أخر نسختين من البطولة، ولكنه خسر أمام فريق الوداد المغربي والترجي التونسي في المباريات النهائية للبطولة.

ويخشى الأهلي من حدوث مفاجآت في هذه المباريات، فهو في هذه المباراة يجب أن يحرص على ألا تهز شباكه أي أهداف، خاصة أن الفريق الإثيوبي يتسلح في هذه المباراة بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب الظروف المناخية الصعبة ومن أهمها نقص الأكسجين في الجو.

قائمة فريق الأهلي في مباراة اليوم

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة جيما 19 لاعباً هم:  شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلى لطفي – أحمد فتحي وعلى معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وساليف كوليبالى -حسام عاشور وإسلام محارب وهشام محمد وكريم نيدفيد وأحمد حمودي وعمرو السولية وناصر ماهر وميدو جابر ومحمد شريف – مروان محسن ووليد أزارو.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة أون سبورت، الساعة الثالثة عصرا، وسوف يتم إذاعة ستوديو تحليلي للمباراة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.