Take a fresh look at your lifestyle.


موقع تذكرتي لحجز تذاكر دور ال16 بكأس الأمم الأفريقية 2019|| المقامة على أرض مصر المحروسة

موقع تذكرتي الذي يسهل عملية الحجز الإلكتروني لكل مشجعي أمم أفريقيا سواء مباريات مصر أو المباريات الخاصة بالمنتخبات الأخري التي تحظى بمهارات وفنيات كروية، وأصبح موقع تذكرتي tazkarti من اهم المواقع المتخصصة في حجز تذاكر بطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر 2019، وأصبح كل من لديه الرغبة في حضور مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019، البحث عن موقع تذكرتي.



موقع تذكرتي tazkarti

جدول مباريات أمم أفريقيا



موقع تذكرتي لحجز تذاكر دور ال 16

يقوم موقع تذكرتي tazkarti المخصص لحجز تذاكر أمم أفريقيا 2019 بالتقديم كامل الشكر لجميع الجماهير التي قامت بحجز تذاكر أمم أفريقيا عبر موقع تذكرتي الإلكتروني الذي يعمل بثلاث لغات هي الأكثر تداول داخل القارة الأفريقية هي اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية.

موقع تذكرتي لحجز تذاكر دور ال16

موقع تذكرتي tazkarti



قام القائمين بموقع تذكرتي بتوضيح عام بأن تذاكر مباريات منتخب مصر بالدور التمهيدية الأولي (دور المجموعات) قد نفذت طبقا لأعداد وسعة إستاد القاهرة، الذي تقام عليه مباريات منتخب مصر ولكن موقع تذكرتي مفتوح الآن لحجز تذاكر دور 16 سواء من المصريين أو من غير المصريين، لجميع مشجعي المنتخبات ال 24 المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

تعرف أكثر على موقع تذكرتي tazkarti

يعمل موقع تذكرتي من خلال المواقع الإلكترونية عبر شبكه الأنترنت ويؤكد أن حجز تذاكر أمم أفريقيا سوف يكون بأسبقية الحجز، وذلك لتحقيق العدالة والشفافية وأن عملية الحجز سوف تتوقف بمجرد الوصول لسعة الإستاد التي تقام عليه المباراة.

مميزات موقع تذكرتي

حقق موقع تذكرتي tazkarti الإلكتروني لحجز تذاكر أمم أفريقيا المقامة على أرض مصر في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، مزايا عديدة سواء للكرة المصرية أو لمشجعي كرة القدم بمصر في النقاط التالية.

  • القضاء على السوق السوداء الخاصة بيع تذاكر المباريات
  • عودة الجماهير والمشجعين إلى الملاعب وحضور المباريات
  • القضاء على ظاهرة الشغل والمخالفات في الملاعب مثل استخدام الشماريخ أو الليزر أو ما شابه ذلك
  • تحقيق درجة عالية من الأمان مما ساعد على عودة العائلات والأسر لحضور المباريات وسط أجواء أمنه
  • تحقيق مبدأ المساواة لحجز التذاكر من خلال تطبيق مبدأ أسبقية الحجز