Take a fresh look at your lifestyle.


موقع حجز تذاكر الأمم الإفريقية 2019 تذكرتي تسجيل الدخول tazkarti website “دور 16”

ننشر تفاصيل موقع حجز تذاكر المباريات دور 16 ودور نصف النهائي ثم حجوزات تذاكر مباراة نهائي أمم أفريقيا 2019، بعد أن أصبح هناك تساؤلات عدة بشأن طريقة حجز التذاكر لمباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019، وأسعار التذاكر عبر موقع تذكرتي الكترونياً، ويرجع هذا إلى أننا أوشكنا على نهاية البطولة، والتي تُقام هذا الموسم على الملاعب المصرية، وبدأت من الشهر الماضي وبالتحديد خلال يوم 21 يونيو، وتُقام المباريات إلى أن نصل إلى النهائي يوم 19 يوليو الجاري أيضًا، ولهذا ومع اقتراب موعد نهائي كأس الامم الأفريقية زاد البحث عن الحصول على تذاكر للمباريات، وخصوصًا المباريات التي تخص المنتخب المصري، وبما أن هناك تطوير كبير يتم في مصر، لقد أصبح هناك فرصة للحصول على التذاكر من خلال شبكة الإنترنت، وبالأخص من خلال موقع تذكرتي لحجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية والذي سنقوم بشرح كيفية استخدامه للحصول على التذاكر.



موقع حجز تذاكر الأمم الإفريقية 2019

تم الإعلان بشكل رسمي عن أنه سيتم طرح كيفية حجز تذاكر بطولة الأمم الإفريقية الكترونياً 2019، عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع تذكرتي الإلكتروني والذي يعتمد بشكل أساسي على إمكانية الحصول على الـ FAN ID أو كما يُطلق عليها البعض بطاقة المشجع، وهي الشهادة الرسمية التي تؤكد صحة بيانات الراغب في الحصول على التذاكر، وسيتم الحصول عليه لمرة واحدة فقط، وبعدها يستطيع المواطن حجز التذاكر، وللحصول عليه اتبع معنا الخطوات التالية بالترتيب:



سنقوم بزيارة موقع تذكرتي حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا الإلكتروني، ثم نقوم باختيار Sign up for afan ID، ثم قم الآن بتعبئة الخانات التي تظهر أمامك، واكتب البيانات بطريقة صحيحة، وبالأخص رقم هاتفك المحمول الذي ستصلك من خلاله رسالة بها رقم للتأكيد.

ستنتقل الآن إلى صفحة أخرى، من خلالها ينبغي أن تقوم برفع صورة واضحة من البطاقة الشخصية الخاصة بك، أو صورة واضحة من جواز السفر، مع ضرورة أن يتم إرفاق صورة شخصية واضحة، وعندما تنتهي من كافة الخطوات، من المفترض أن يتم التواصل معك للحصول على الـ FAN ID إلى جانب كلمة المرور.

تردد قناة تايم سبورت

الآن نقوم بالدخول إلى موقع حجز تذاكر تذكرتي الإلكتروني مرة ثانية، لإتمام عملية الحجز tazkarti website، والتي ستكون من خلال البحث عن المباراة التي ترغب في مشاهدتها في الملعب، وكذلك اختيار الدرجة المُفضلة لك، ثم اختيار وسيلة من وسائل الدفع الإلكتروني لتتمكن من سداد قيمة التذكرة إلكترونيًا.



كيفية استلام تذكرة مباريات أمم أفريقيا وأسعار التذاكر

هناك مجموعة من الأماكن التي قد تم تحديدها لكي يقوم المشجع باستلام التذكرة الخاصة به خلالها، وعلى رأس تلك الفروع:

الحصول على تذاكر الدرجة الأولى من خلال أحد الأفرع الخاصة بشركة أورانج، وستجدونها في الأماكن الآتية:

(مدينة نصر، التجمع الخامس، مدينة الرحاب، المهندسين، حي العباسية، حي شبرا، السادس من أكتوبر، المعادي، مدينة الإسكندرية، مدينة السويس، مدينة الإسماعيلية).

الحصول على تذاكر الدرجة الثانية والدرجة الثالثة من خلال:

منطقة الحي السادس مدينة السادس من أكتوبر، المركز الأوليمبي بحي المعادي، الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد، سموحة بنادي أصحاب الجياد، السويس، نادي الشمس).

علمًا بأن أسعار التذاكر لمباريات المنتخب المصري كالتالي:

  • الدرجة الثالثة: 150 جنيه.
  •  الدرجة الثانية: 400 جنيه.
  •  الدرجة الأولى 600 جنيه.
  •  الدرجة الأولى العلوية: 500 جنيه.
  •  المقصورة الرئيسية: 2500 جنيه.

أما عن أسعار تذاكر المباريات الأخرى فهي للدرجة الثالثة 100 جنيه، والدرجة الثانية 300 جنيه وللدرجة الأولى بسعر 500 جنيهاً مصرياً.

تحديث: يمكنكم ترك أي استفسار عن تسجيل موقع حجز تذاكر الأمم الإفريقية، حال واجهتكم أي مشكلة أثناء إتمام التسجيل وسنوفر الإجابة على الفور.

تحديث: جاء استفسار موقع حجز تذاكر المباريات تذكرتي من أحد الراغبين الحجز لحضور مباريات بطولة امم إفريقيا، مضمونه إذا ما كان متاحاً حجز التذاكر لأشخاص آخرين ليكون الرد إيجاباً، إذ يتاح شراء التذكرة للغير شريطة أن يكون لديهم بطاقة المشجع FAN ID.

تحديث: موقع حجز تذاكر أمم افريقيا أون لاين يشهد ضغطاً بالغاً هذه الأيام تحديداً تزامناً مع اقتراب مباراة مصر القادمة السبت 6-7-2019، حيث تقام مباراة مصر وجنوب أفريقيا التاسعة مساءاً ويقود المنتخب الوطني المدرب المكسيكي أجيري لذا بادر بحجز التذاكر اونلاين عبر تسجيل الدخول موقع تذكرتي tazkarti website.

تحديث: الموقع الإلكتروني تذكرتى يستمر بفتح منافذه المخصصة لبيع تذاكر الأمم الإفريقية بدءاً من تذكرة مباريات دور الـ 16 وأيضاً دور الثمانية وحتى الدور نصف النهائي والمباراة النهائية، من خلال موقع حجز تذاكر امم أفريقيا مصر أونلاين وخاصةً تزايد شراء التذاكر لحضور مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم السبت 6-7-2019.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

66 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نحب نحجز موش عارفه إزاي

  2. Drihem youcef يقول

    لدي مشكل في الحصول على بطاقة الفانآدي بعد تسجيل كل البيانات

  3. أحمد طه محمد أحمد يقول

    انا سجلت البيانات بس الرساله مجتش

    1. ايهاب اسامة يقول

      لو عرفت قولي مش عارف ادخل علي الموقع