Take a fresh look at your lifestyle.

مُباراة الزمالك وسموحة اليوم | ثلاثة أسباب قد تُشعل أجواء المباراة أولها القمة والقاع وأخرها منتخب السنغال وليس بعيداً عنها ” أزمة باسم مرسي “

  • كتب | محمد هلال .

مباراة الزمالك وسموحة اليوم، هي مُباراة القمة والقاع حِسابياً بين الفريق الأبيض الذي يُنافس وبشدة على بطولة الدوري العام بمصر لموسم 2019، وبين الفريق السكندري القابع في المركز قبل الأخير بترتيب جدول المسابقة، ولكن قد تكون هذه المباراة تحديداً عصيةً على حسابات النِقاط أو حتى التاريخ، فمباراة الزمالك وسموحة اليوم هي مباراة على صفيحٍ ساخن ولن تكون بحالٍ من الأحول سهلة أو يسيرة على المارد الأبيض الباحث عن بطولة الدوري الغائبة عنه، وهناك ثلاثة أسباب رصدتها التقارير الإخبارية تؤكد أن مباراة الزمالك وسموحة اليوم هي بحقٍ مُباراة مُشتعلة الأجواء كروياً .. ونحن بدورنا ننقل لكم تفاصيل تلك الأسباب .

مباراة الزمالك وسموحة على صفيحٍ ساخن مُنتظر

حيث .. وبالمتابعة نجد أن مباراة الزمالك وسموحة اليوم يُخيم عليها ثلاثة أسباب وأحداث تجعل منها ليست مجرد مباراة بين فريق بالقمة وأخر بالقاع، بل ستكون وبلا شك مباراة ندية مُشتعلة لأبعد الحدود، وتتمثل تلك الأسباب في :

جدول ترتيب الدوري وأجواء القمة والقاع

حيث نجد أن نادي الزمالك يقع ثانياً الآن بعد النادي الأهلي بعد أن استطاع الأخير الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين دون رد، وعليه أصبح الأهلي يتصدر الدوري برصيد 55 نقطة يليه الزمالك بفارق نقطة واحدة وبرصيد 54 نقطة، ومن ثم مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة لا تقبل القسمة على اثنين والقلعة البيضاء ترى في الفوز حلاً لا بديل عنه في صراعها المحموم مع النادي الأهلي .

وبالمقابل يقع فريق سموحة ضمن دائرة الخطر والتقهقر حيث يقبع في المركز قبل الأخير بترتيب جدول المسابقة وبرصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق نجوم المستقبل الذي يتذيل جدول المسابقة برصيد 24 نقطة .

أزمة باسم مرسي

فقبل المباراة فجر اللاعب المُعار من نادي الزمالك لنادي سموحة ” باسم مرسي ” مشكلة كبيرة مع المدير الفني للفريق حسام حسن، عندما أدعى أن الأخير تهجم على إدارة الزمالك وجماهيره ولاعبيه وذلك خلال مُحاضرة جمعته مع لاعبي سموحة، وهو ما رفضه باسم مرسي حسب قوله، فحدثت مشادة مع حسام حسن قرر على إثرها نادي سموحة إنهاء إعارة مُرسي للفريق، ولقد نفي مدير الكرة بنادي سموحة ” إبراهيم حسن ” رواية باسم مرسي، مؤكداً أنها لم تحدث، ولكن تبقى تلك المشكلة مُخيمة على أجواء المباراة وقد تزيد فعلياً من اشتعال تفاصيلها .

حسام حسن وباسم مرسي.

تدريب منتخب السنغال

حيث أكدت تقارير صحفية وإعلامية، مصدرها الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاتة، أن هناك عرضاً جاداً من قبل منتخب السنغال القوي والعريق إفريقياً، لكي يتولى التوأم حسن قيادته خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهذا العرض جاء مباشرة قبل مباراة الزمالك، ومن ثم لا يريد حسام حسن بأي حال من الأحوال أن يفقد تلك الفرصة بخسارة أو حتى أداء سيئ لفريقه أمام الزمالك اليوم .

هل يقود حسام حسن نجم السنغال ” ماني ” بكأس الأمم القادمة بالقاهرة .

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم

تُقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة القاهرة، مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك وسموحة، وسوف تنطلق أجواء المباراة في ملعب ” بترو سبورت ” وذلك ضمن فعاليات منافسات الأسبوع 24 من أسابيع بطولة الدوري العام بمصر موسم 2019 .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم

تنقل لكم كل من قنوات ” اون سبورت الرياضية المتخصصة ” وقناة ” النيل للرياضة المتخصصة ” مباراة الزمالك وسموحة اليوم بصفتهما القناتين الناقلتين وفق حقوق البث الرسمية لكافة مباريات المسابقات المحلية المصرية، وفي مقدمتها بطولة الدوري العام .

نتائج حسام حسن مع فريق سموحة

وفي حقيقة الأمر لم يستطع حسام حسن حتى الآن كمدير فني لفريق سموحة أن يُحرز أي فوز مع الفريق، فلقد خاض فريق سموحة تحت قيادة حسام حسن ثلاث مباريات ضد المصري والإسماعيلي ووادي دجلة، لم يستطع سموحة ان يحقق أي فوز بتلك المباريات الثلاث، وبالتأكيد هذا قد يُضفي مزيداً من الأهمية على مباراة سموحة اليوم في مواجهة الزمالك .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    النصر ان شاء الله لسموحه