Take a fresh look at your lifestyle.

نادي بيراميدز يُعلن قيد عبد الله السعيد رسمياً فى صفوفه ويمكنه المشاركة أمام الأهلى اليوم

أعلن نادى بيراميدز عن نجاحه فى قيد اللاعب عبد الله السعيد نجم منتخب مصر رسمياً اليوم الجمعة 4 يناير 2019 وأصبح اللاعب من حقه المشاركة مع فريقه الجديد بيراميدز أمام النادي الأهلى فى مباراة اليوم التى ستقام فى السادسة مساءً وذلك بحسب رؤية المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن.

وقد نشر نادي بيراميدز على صفحته الرسمية على الفيسبوك خبر التعاقد من النجم عبد الله السعيد حيث نشر صورة عبد الله السعيد مع تركي آل الشيخ مالك النادي وذكر “خامس الصفقات الشتوية .. عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر لاعباً فى نادي بيراميدز”، كما نشر أيضاً “من جاور السعيد يسعد .. رسمياً تم قيد عبد الله السعيد فى نادي بيراميدز بدءًا من أول يناير الجاري كخامس صفقات النادي الشتوية”.

ويخوض نادي بيراميدز اليوم لقاء من أصعب المباريات هذا الموسم حيث يلتقى مع النادي الأهلى على ملعب الدفاع الجوي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن لبطولة الدوري المصري ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 15 مباراة وله 3 مباريات مؤجلة، بينما يحتل الأهلى المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة.

واللاعب عبد الله السعيد يبلغ من العمر 33 عام وهو قادم من نادي آهلي جدة السعودي، وهو خامس صفقات نادي بيراميدز هذا الموسم مع كل من اللاعب عمرو مرعي القادم من نادي النجم الساحلي التونسي، واللاعب البوركيني إيريك تراورى، واللاعب الفلسطيني حامد حمدان، واللاعب الإكوادوري جون سيفونتي.

ومثلما نجح بيراميدز فى ضم 5 صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية فقد نجح النادي الأهلى فى تدعيم صفوفه بخمس صفقات قوية حيث ضم النادي الأهلى كل من رمضان صبحي القادم من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، ومحمد محمود لاعب وادى دجلة، ومحمود وحيد لاعب مصر للمقاصة، وجيرالدور، واللاعب الفلسطيني محمود السلمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.