Take a fresh look at your lifestyle.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر….صلاح يواجه بايرن ميونيخ

انتهت منذ قليل قرعة دوري أبطال أوروبا لدوري الستة عشر والتي صعد من دوري المجموعات الأول والثاني فى ترتيب المجموعة وكانت الفرق المتأهلة صاحبة المراكز الأولي هي ( باريس سان جيرمان – بروسيا دورتموند الألماني – بورتو البرتغالي – يوفنتوس الإيطالي – برشلونة الأسباني – ريال مدريد الأسباني – مانشيستر سيتى الانجليزى – بايرن ميونيخ الألماني )

أما أصحاب المراكز الثانية فكانت كالتالى ( ليفربول الانجليزى -شالكه الألماني – أتليتكو مدريد الإسباني- آياكس الهولندي- مانشستر يونايتد الإنجليزي- توتنهام الإنجليزي-ليون الفرنسي- روما الإيطالي).

وتقضي لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتجنيب المتأهلين الفرق التي صاحبتهم في المجموعة، كما تعتمد على مبدأ الفصل الجغرافي، والذي لا يسمح بمواجهة فريقين ينتميان لدولة واحدة في دور الستة عشر.

وجاءت نتيجة قرعة دور الستة عشر كالتالى :

توتنهام الإنجليزي x بروسيا دورتموند الألماني

ليون الفرنسي x برشلونة الإسباني

مانشستر يونايتد x باريس سان جيرمان

روما الإيطالي x بورتو البرتغالي

ليفربول الإنجليزي x بايرن ميونيخ الألماني

شالكه الألماني x مانشستر سيتي الإنجليزي

آياكس الهولندي x ريال مدريد الإسباني

أتليتكو مدريد الإسباني x يوفنتوس الإيطالي

ستقام مباريات الذهاب على ملعب فرق الوصافة أحد أيام 12-13-19-20 فبراير بينما تستضيف أندية أصحاب المراكز الأولى مباريات الإياب على ملعبها أحد أيام 5-6-12-13 مارس المقبل.

وسيكون محمد صلاح نجمنا المصري فى مواجهة صعبة هذا الموسم امام بايرن ميونيخ الألماني حيث تعتبر هي اقوي المواجهات فى دور الستة عشر ، وسيكون امام باريس سان جيرمان فرصة جيدة امام مانشيستر يونايتد حيث ان أداء يونايتد هذا الموسم لا يرتقى للمنافسة على دوري الأبطال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.