Take a fresh look at your lifestyle.

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 5-4-2019..النصر في صدارة الترتيب

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة نقدمها لكم عبر موقعنا كلمة دوت أورج ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي، أبرزهم لقاء القادسية وأحد والذي انتهي بفوز كبير للقادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث أقيم اليوم 4 لقاءات، الأولي بين نادي القادسية وأحد، واللقاء الثاني بين الفيصلي والفتح، واللقاء الثالث بين الاتحاد والباطن، وأخيراً بين نادي الشباب وأهل جدة.

نتيجة مباراة القادسية وأحد

نتيجة مباراة القادسية وأحد انتهت بفوز القادسية على نظيره نادي أحد بأربعة أهداف، واستطاع نادي القادسية برفع رصيد نقاطة في جدول ترتيب الدوري السعودي إلي 27 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما استقر عدد نقاط نادي أحد عند 15 نقطة في المركز الأخير من جدول الدوري المحترفين السعودي.

  • الدقيقة 9  الهدف الأول في اللقاء لصالح نادي أحد عن طريق موسي مازو.
  • الدقيقة 28 أول أهداف القادسية عن طريق بيسمارك فيريرا.
  • الدقيقة 45 هدف للقادسية عن طريق بيسمارك فيريرا.
  • الدقيقة 48 ثالث أهداف القادسية عن طريق هارون كمارا.
  • الدقيقة 52 رابع أهداف نادي القادسية عن طريق ريس ويليامز.
  • الدقيقة 66 ثاني هدف لنادي أحد عن طريق صقر عطيف.

نتيجة مباراة الفيصلي والفتح

ضمن قائمة مباريات دوري المحترفين السعودي، واجه اليوم نادي الفيصلي نظيره الفتح، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم نادي الفتح في الشوط الأول عن طريق علي أحمد الزقعان في الدقيقة 38، واستطاع نادي الفيصلي إدراك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 43 عن طريق لويز غوستافو، لتنتهي نتيجة مباراة الفيصلي والفتح بهدف لكل فريق.

بعد نهاية مباراة الفيصلي والفتح، الفيصلي الآن في المركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما الفتح في المركز الثامن برصيد 34 نقطة بعد 26 مباراة.

نتيجة مباراة الشباب وأهلي جدة

المباراة جارية الآن ومازال التعادل السلبي سيد الموقف، وسوف نوافيكم بنتيجة المباراة فور انتهائها، انتهت مباراة الشباب وأهل جدة بفوز تاريخي لصالح أهل جدة أربعة أهداف نظيفة، ليرفع رصيد نقاطه إلي المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما استقر عدد نقاط الشباب عند 47 نقطة في المركز الثالث.

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن

مازالت المباراة جارية الآن، والاتحاد مُتقدم على الباطن بهدف دون مقابل، جاء الهدف عن طريق فهد المولد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، وانتهي لقاء الاتحاد والباطن بتفوق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للباطن جاء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء عن طريق اندرس براكا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.