التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي -العودة- اليوم الأحد 23-12-2018 في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي

بدأ النادي الأهلي مشواره الأفريقي بعد فوزه على نادي جيما الأثيوبي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أفريقيا 2019، بنظامها الجديد، إذ قرر الاتحاد الأفريقي بعض التعديلات في موعد البطولة لتنتهي في شهر مايو كباقي البطولات والدوريات، فيستهل الأهلي اليوم الأحد 23-12-2018، ومباراة اليوم بين الأهلي وجيما الأثيوبي يرصدها لنا موقع كلمة لحظة بلحظة، وننشر لكم النتيجة فور صافرة الحكم.

مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي اليوم

يذكر أن النادي الأهلي خسر في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، منذ ما يقرب من شهر أمام نادي الترجي التونسي، بعد فوزه عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد «3-1»، ويسعى النادي الأهلي للفوز بهذه البطولة وعليه أن يحافظ على نتيجة مباراة الذهاب التي كانت بينه وبين جيما الأثيوبي، والتي انتهت بفوز الأحمر 2-0، في ظل سعيه لاستعادة ثقة جمهوره العريض.

نتيجة مباراة العودة بين الأهلي وجيما

نوافيكم بنتيجة المباراة لحظة بلحظة

الأهلي جيما
0 1

موعد مباراة الأهلي وجيما والقنوات الناقلة

يلعب النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 23 / 12 / 2018 الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة مباراته في إياب دور الـ32 مع فريق جيما الإثيوبي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدير المباراة طاقم حكام صومالي بقيادة حسن محمد حاجي، ومعاونيه حمزة حاجي ومحمد نور.

وتنقل مباراة الأهلي وجيما على الهواء مباشرة قناة «أون سبورت»، إذ حصلت القناة على حقوق بث المباراة، إلى جانب ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة وتغطية شاملة لمباراة الأهلي وجيما الأثيوبي.

ويلعب بطل مصر ليحصل على تأشيرة التأهل لدوري المجموعات في البطولة التي صعد فيها النادي الأحمر لنهائي آخر نسختين فيها، لكنه خسر اللقب مرة أمام فريق الوداد المغربي والثانية أمام فريق الترجي التونسي.

نتيجة مباراة الذهاب

وكانت نتيجة مباراة الذهاب غير مطمئنة ففيها فاز النادي الأهلي بهدفين للا شيء، مما يجعل النادي الأهلي مطالبا بالحفاظ على شباكه نظيفة حتى لا يتعرض لمفاجآت الصغار إلى جانب أنه يلعب اليوم في ظروف مناخية صعبة أهما نقص الأكسجين.

قائمة لاعبي الأهلي

ويذكر أن النادي الأهلي سافر إلى إثيوبيا بقائمة تضم 19 لاعبا وهم: شريف إكرامى – محمد الشناوى – على لطفى – أحمد فتحى – على معلول – محمد هانى – أيمن أشرف – ساليف كوليبالى – حسام عاشور – إسلام محارب – هشام محمد – كريم نيدفيد – أحمد حمودى – عمرو السولية – ناصر ماهر – ميدو جابر – محمد شريف – مروان محسن ووليد أزارو.

والمؤشرات الأولي تشير إلى أنه لم يتم الدفع بعلي معلول في لقاء اليوم بين الأهلي وجيما الأثيوبي، خوفا من تفاقم إصابته التي أثرت على وجوده في الملاعب لعدة أسابيع ماضية.

تشكيل النادي الأهلي

والتشكيل الأقرب للنادي الأهلي اليوم هو: «شريف أكرامي ، كوليبالي ، محمد هانى، أيمن أشرف، وأحمد فتحى ، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد شريف، ميدو جابر ، ناصر ماهر ومروان محسن».

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.