Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفي فوز الراقي برباعية

سيكون ملعب ستاد الأمير فيصل بالملز مسرحاً لإقامة مباراة الشباب والأهلي اليوم في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في مباراة هامة لكلا الفريقين من أجل المنافسة على مقعد آسيوي الموسم المقبل.

الشباب صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول الترتيب، الليوث حصدوا حتى الآن 47 نقطة، إلا إنهم يأملون في الابتعاد بالمركز الثالث عن منافسيهم من أجل حسم المشاركة الآسيوية الموسم المقبل مبكراً.

أما فريق الأهلي فيدخل مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل العودة من جديد للمربع الذهبي، الراقي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ولديه 43 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق التعاون صاحب المركز الرابع، لذا فإن فوز الأهلي في مباراة الليلة يعني عودته للمربع الذهبي من جديد.

موعد مباراة الشباب والأهلي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الشباب والأهلي في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والأهلي

وستقوم قناة KSA SPORTS HD1 بإذاعة مباراة الأهلي والشباب الليلة في الدوري السعودي للمحترفين بصوت المعلق سمير المعيرفي، فيما سيعلق على أحداث المباراة عيسى الحربين من خلال شاشة قناة Dawri Plus HD1.

نتيجة مباراة الشباب والأهلي

مرت إلى الآن نصف ساعة من بداية مباراة الشباب والأهلي ولاتزال النتيجة التعادل السلبي وسط محاولات لتسجيل أول أهداف المباراة.

الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن المباراة شهدت تقدم الأهلي عن طريق رأسية محمد آل فتيل، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

واستطاع دجانيني تفاريس أن يسجل الهدف الثاني للأهلي من مهارة فردية رائعة في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر المباراة.

في الشوط الثاني من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 54 تمكن تفاريس من تسجيل ثالث أهداف الأهلي.

وتمكن سلمان المؤشر من تسجيل رابع أهداف المباراة، والرابع للنادي الأهلي، لتصبح النتيجة 4-0 لصالح الأهلي.

انتهت مباراة الأهلي والشباب بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، ليرفع الأهلي من رصيده للنقطة 46 في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الشباب عند 47 نقطة بالمركز الثالث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.