نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا خسارة كبيرة للمارد الأحمر

يفتح ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا أبوابه أمام جماهير كرة القدم، حيث يواجه فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي عصر السبت، وذلك في مباراة ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 لكرة القدم، في مباراة يسعى فيها لاعبو الأهلي للفوز من أجل الاقتراب خطوة نحو حمل لقب البطولة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر.

الأهلي الذي يقوده فنياً الأوروجواني مارتن لاسارتي يدخل مباراة السبت بدافع الفوز، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الجنوب أفريقي من أجل وضع قدماً نحو التأهل لدور نصف النهائي، الفريق القاهري بلغ المباراة النهائية الموسم الماضي وقبل الماضي، إلا أنه لم يٌوفق في الحصول على اللقب في المرتين، فكان اللقب في المرة الأولى من نصيب الوداد الرياضي المغربي، فيما فاز الترجي في المرة الثانية باللقب.

جماهير النادي الأهلي المصري تٌمني نفسها بالتتويج بلقب البطولة التاسعة في تاريخ نادي القرن الأفريقي، خاصة وأن آخر بطولة دوري أبطال أفريقيا فاز بها الأهلي كانت في عام 2013، لذا فإن التتويج بلقب دوري الأبطال أصبح حتمياً للفريق، ومطلب جماهير المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بأن تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عصر السبت، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي أمام صن داونز مساء يوم السبت المعلق محمد الكواليني، وذلك عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

تلقى الأهلي المصري خسارة موجعة عصر اليوم السبت في مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة، لتتصعب مهمة المارد الأحمر في التأهل لدور نصف نهائي دوري الأبطال.

الأهلي أصبح بحاجة ماسة للفوز بسداسية نظيفة في مباراة الإياب التي ستقام السبت القادم على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.