Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تتويج تاريخي للسكري

تحضن أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 بين الاتحاد والتعاون في واحدة من المباريات الهامة في كرة القدم السعودية، خاصة وأنها مباراة بطولة كأس الملك، والذي سيتوج بها الفريق الفائز في مباراة الليلة، وسط حضور جماهيري كبير من قبل أنصار وعشاق الفريقين.

الاتحاد استطاع أن يبلغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن فاز على النصر في مباراة دور نصف النهائي، التايجرز فازوا على العالمي بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة استمرت لشوطين إضافيين، لكن فريق الاتحاد تمكن من خطف بطاقة التأهل من النصر، ليكون الاتحاد في النهائي هذا العام، من أجل الحفاظ على لقبه، وحصد اللقب العاشر في تاريخ النادي.

أما فريق التعاون فيأمل في أن يُتوج هذه الليلة بالمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، واستطاع فريق التعاون كسب احترام جميع متابعي كرة القدم السعودية، بعد أن تمكن من الفوز بأداء أكثر من رائع على الهلال في مباراة نصف نهائي كأس الملك، في مباراة انتهت بنتيجة 5-0 لصالح التعاون، والذي تمكن من بلوغ المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

وقد تقرر أن تقام مساء اليوم الخميس مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين التعاون والاتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي،السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الاتحاد والتعاون مساء اليوم الخميس على الهواء مباشرة من خلال قناتي KSA SPORTS HD1، و KSA SPORTS HD2 بصوت المعلقين: فهد العتيبي، وفارس عوض، وعبدالله الحربي، وسمير المعيرفي.

ومن خلال شاشة DAWRI PLUS فسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: عيسى الحربين، وجعفر الصليح، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى بتعليق علي سعيد الكعبي، وعامر عبدالله.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

بدأت أحداث مباراة نهائي كأس خادم الخرمين الشريفين بين الاتحاد والتعاون وسنقوم معكم أحداث المباراة.

الدقيقة الحادية والثلاثون من عمر المباراة شهدت تقدم الاتحاد بعد تسجيل اللاعب الصربي ألكسندر بيرجوفيتش، لينتهي الشوط الأول من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم العميد بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الخامسة والخمسين من المباراة تمكن طلال العبسي من تسجيل هدف التعاون الأول، لتكون النتيجة التعادل بهدف لمثله.

وتمكن الكاميروني توامبا تسجيل ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الحادية والتسعين من عمر المباراة، ليتقرب التعاون من تحقيق لقب كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز.

انتهت أحداث مباراة التعاون والاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز التعاون بهدفين لهدف، ليُتوج التعاون بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 للمرة الأولى في تاريخ السكري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.