التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد وذوب آهن اليوم في ذهاب دور 16

في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا تمكن نادي الاتحاد السعودي من تحقيق فوز مهم نسبيا على فريق ذوب آهن الإيراني في المباراة التي جمعتهما قبل قليل على ملعب زعبيل في انتظار الحسم في مباراة الإياب.

الفريق السعودي دخل المباراة بالتشكيلة التي تضم جل لاعبيه الأساسيين.

الاتحاد
الاتحاد

نتيجة مباراة الاتحاد

الفريق الإيراني تمكن من إحراز هدف التقدم بعد مرور سبع دقائق فقط من صافرة البداية وذلك بواسطة لاعبه حداديفار من ضربة حرة مباشرة وضعها في الزاوية المستحيلة، فرحة الفريق الإيراني بالهدف لم تدم سوى دقيقتين حتى تمكن خيمينيز من إدراك التعادل للنادي السعودي بعدما استغل ارتباكا دفاع وحارس مرمى ذوب آهن، الاتحاد سيطر على خصمه وأجبره على البقاء مدافعا، وبلغت نسبة الاستحواذ أكثر من سبعين في المائة للاتحاد لكن لاعبيه فشلوا في إحراز هدف التقدم لينتهي الشوط الأول من المباراة على التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني من المباراة زاد الاتحاد من وتيرته الهجومية ونجح في إحراز هدفه الثاني في الدقيقة الثانية والسبعين من المباراة عن طريق زياد الصحفي، الاتحاد ظل محافظا على تقدمه حتى أعلن نهاية اللقاء بفوز العميد بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضا:مباراة الزمالك والفريق الصومالي أفريقيا 2020/2019.. موعد المقابلة، والقنوات الناقلة (الفارس الأبيض يبدأ المشوار) وسيلتقي الفريقان يوم الثاني عشر من الشهر الجاري في مباراة الإياب والتي ستقام على ملعب حمد الكبير في الدوحة.

وستنطلق بعد دقائق مباراة القمة والتي تجمع ما بين النصر بطل الدوري السعودي والوحدة الإماراتي.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.