Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الترجي وشباب قسنطينة دوري أبطال أفريقيا فوز الفريق التونسي

على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة الجزائرية يحل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفاً على فريق شباب قسنطينة مساء يوم السبت، وذلك ضمن منافسات جولة الذهاب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

شباب قسنطينة الجزائري صاحب الديار في تلك المباراة وصل لدور ربع النهائي بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بدوري المجموعات، وتمكن الفريق الجزائري من حصد 10 نقاط، ليأتي بالمركز الثاني خلف فريق مازيمبي الكنغولي متصدر هذه المجموعة.

على الجانب الآخر فإن فريق الترجي الرياضي التونسي حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا يطمح في الحفاظ على لقبه، الفريق التونسي الذي خسر قبل أيام لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء الرياضي المغربي يسعى لتدارك الموقف، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت تشفع له أمام جماهيره، وتمهد له الطريق نحو نصف نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الترجي وشباب قسنطينة الجزائري

وستقام مباراة الترجي وشباب قسنطينة الجزائري مساء يوم السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على أن تنطلق صافرة الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لبدء أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب قسنطينة

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الترجي وشباب قسنطينة الجزائري مساء السبت عبر قناة bein SPORTS HD1، كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مجاني عبر القناة الجزائرية الأرضية.

نتيجة مباراة الترجي وشباب قسنطينة

الدقيقةالسادسة من زمن المباراة شهدت تقدم الترجي عن طريق يوسف البلايلي من ركلة جزاء، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون رد.

واستطاع كوليبالي أن يسجل الهدف الثاني للترجي، قبل أن يقلص الفارق اللاعب عادل جعبوط في الدقيقة التاسعة والأربعين.

وسجل نسيم يطو هدف التعادل لأصحاب الأرض، لكن محمد علي اليعقوبي تمكن من التقدم للترجي بالدقيقة 74، لتصبح النتيجة تقدم الترجي بثلاثة أهداف لهدفين.

انتهت مباراة الترجي وشباب قسنطينة الجزائري بفوز الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 3-2، ليتقرب بذلك الفريق التونسي من التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.