التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري فوز الفريق الأبيض
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقين

في واحدة من المباريات الجماهيرية الكبرى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يستضيف مساء اليوم ملعب بتروسبورت بالقاهرة مباراة الزمالك والاسماعيلي في مباراة هامة للزمالك من أجل الاستمرار على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

الزمالك الذي يحاول الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري، وإن كانت الأمور في يد المارد الأحمر، ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة حيث خاض الفريق الأبيض 32 مباراة حتى الآن، وقبل بداية مباراته اليوم مع الاسماعيلي.

أما فريق الاسماعيلي فيخوض مباراة اليوم وهو محتلاً المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة جمعهم الفريق خلال مبارياته ال33 الماضية بالدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

وتقام مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي مساء اليوم الأربعاء في الدوري المصري لكرة القدم، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي

هذا ويتم الآن نقل مباراة الزمالك والاسماعيلي عبر قناة نايل سينما، بالإضافة إلى أن المباراة منقولة عبر شاشة قناة أون سبورت2.

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي

وقد استهل التسجيل في مباراة الزمالك والاسماعيلي اللاعب محمود علاء من ركلة جزاء سجلها مدافع الزمالك في الدقيقة الرابعة عشر، إلا أن شيلونجو أضاف هدف التعادل في الدقيقة السابعة والثلاثين من المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني بدأ الزمالك كاشفاً عن نيته في الفوز، حيث تمكن اللاعب أحمد سيد زيزو هدف التقدم في الدقيقة 47.

الدقيقة 59 شهدت تسجيل الزمالك للهدف الثالث عن طريق عمر السعيد، لتصبح النتيجة 3-1 حتى الآن للزمالك.

انتهت مباراة الزمالك والاسماعيلي بفوز الزمالك بنتيجة 3-1، ليضمن الزمالك خوضه منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الثاني في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.