Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز هدف لعلى جبر وضربة جزاء ضائعة من خربين

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز تقدم فريق بيراميدز على الزمالك بهدف نظيف أحرزه على جبر من ضربة ركنية رائعة فى الدقيقة 26 من المباراة لعبها عبد الله السعيد بإتقان ومن خطأ فادح من حمدي النقاز فى مراقبة على جبر أحرز على جبر هدف التقدم لبيراميدز ورفض الاحتفال احتراماً لفريقة القديم، واستطاع محمود جنش حارس الزمالك من التصدى لضربة جزاء لفريق بيراميدز كانت كفيلة بقتل المباراة فى الدقيقة 30 من المباراة لعبها عمر خربين فى وسط المرمي ولكن جنش تصدى لها ببراعة، وهاجم الزمالك بغية إحراز هدف التعادل ولكنه فشل وتنتهى المباراة بتقدم بيراميدز بهدف نظيف وإهدار ضربة جزاء لعمر خربين.



انطلقت فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي مباراة الزمالك وبيراميدز فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرون فى بطولة الدوري المصري وتنقل المباراة على قناتي أون سبورت On Sport ونايل سبورت Nile Sport ويسبق المباراة الأستوديو التحليل لكل قناة.

يسعى الزمالك الذى يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز فى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة الدوري فى ظل منافسة شرسة مع الأهلى وبيراميدز حيث يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة ويتساوى فى عدد المباريات مع الزمالك 26 مباراة وبيراميدز لعب مباراتين أكثر من الأهلى والزمالك.



تشكيل الفريقين فى مباراة الزمالك وبيراميدز

وقد استقر المدير الفني لفريق الزمالك السويسري كريستيان جروس على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم والمكون من محمود عبد الرحيم جنش فى حراسة المرمي، ومحمود علاء، ومحمود الونش، وحمدي النقاز، وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد، ومحمود عبد العزيز، ومحمود كهربا، وإبراهيم حسن، ويوسف أوباما، فى خط الوسط، وعمر السعيد فى الهجوم.

أما تشكيل فريق بيراميدز فقد استقر رامون دياز المدير الفني للفريق على خوض مباراة الزمالك  مع بيراميدز بكل من أحمد الشناوي فى حراسة المرمي، وعلى جبر، وعمر الميداني، وعمر جابر، ورجب بكار فى خط الظهر، وإيريك تراوري، ونبيل دونجا، وكينو، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق فى خط الوسط، وعمر خربين فى الهجوم.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبيراميدز



يدير مباراة اليوم بين الزمالك أمام بيراميدز طاقم تحكيم مكون من النرويجي الحكم الدولي هوبر نيلسون، ومعه نوم جرونفيك حكم مساعد، وجير أساكس حكم مساعد ثان، وكريستوفر هاجلس حكم رابع.

يعلق على مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم على قناة أون سبورت حاتم بطيشه على القناة الصوتية الأولى، ومؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية، وعلى قناة نايل سبورت يعلق على المباراة مدحت شلبي، ويعلق على المباراة أيمن الكاشف عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويعلق على المباراة محمد الشاذلي على إذاعة الشباب والرياضة.