Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأربعاء 3-4-2019..الفارس الأبيض يستعيد صدارة الدوري المصري من جديد

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت تحت عنوان المهمة الصعبة على كل من الفريقين، حيث انتهت مباراة الزمالك وسموحة منذ دقائق قليلة بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف دون مقابل جاء عن طريق فرجاني ساسي من ضربة جزاء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد نادي الزمالك نحو 57 نقطة، ويستعيد صدارة الدوري المصري من جديد بعد أن تصدر الأهلي مساء أمس بعد فوزه  أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة بتقدم الفارس الأبيض بهدف وحيد دون مقابل من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة خالد بو طيب، نفذها فرجاني ساسي لتسكن الشباك مُعلنة عن أول أهداف الزمالك في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وبعد هذا الهدف ارتفع رصيد أهداف الزمالك في هذا الموسم إلي 51 هدف.

وجاءت أبرز فرص الزمالك الضائعة في الشوط الأول، في الدقيقة 5 من عمر اللقاء بعد تمريرة خطيرة من كهرباء ولكن سددها بشكل ضعيف من خارج منطقة الجزاء لتصل سهلة إلي حارس مرمي سموحة، وقبل انتهاء الوقت الأصلي من الشوط الأول سدد أوباما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدي لها حارس سموحة ببراعة.

حصل لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء على بطاقة صفراء، ولاعب سموحة السيد فريد حصل هو الآخر على بطاقة صفراء في الشوط الأول.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الشوط الثاني

أجري مدرب الزمالك جروس التبديل الأول في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بدخول النقاز على حساب حازم إمام، والتبديل الأول لسموحة بخروج أوكوري ودخول عمرو بركات بدلاً منه، وشهد الشوط الثاني عدة فرص ضائعة وأداء متميز من قبل الفريقين، ومن أبرز فرص الزمالك في الشوط الثاني تسديدة أوباما القوية في الدقيقة 74 من عمر اللقاء من خارج منطقة الجزاء وإنقاذ أكثر من رائع من  أبو جبل حارس سموحة.

  • التبديل الأول للزمالك دخول النقاز وخروج حازم إمام.
  • التبديل الأول لسموحة دخول عمرو بركات وخروج أوكوري.
  • التبديل الثاني للزمالك دخول إبراهيم حسن وخروج كهربا.
  • التبديل الثاني لسموحة خروج محمود عبد السلام ودخول أحمد مصطفي.
  • التبديل الثالث لسموحة بخروج أحمد صبجي ودخول كناريا.

حيث شهد الشوط الثاني ضغط هجومي بشكل واضح من نادي الزمالك على سموحة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف دون مقابل عن طريق فرجاني ساسي.

ترتيب الفريقين بعد مباراة الزمالك وسموحة

استعاد الزمالك من جديد صدارة الدوري المصري بعد الفوز اليوم أمام سموحة بهدف دون مقابل، واستطاع رفع رصيد نقاطه في الجدول الدوري إلي 57 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما استقر عدد نقاط سموحة عند 25 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مبروك للزمالك والمايسترو الخلوق فرجاني ساسي المحترم صاحب اللعب السهل وان شاء الله الدورى زملكاوي

    1. عبد العزيز علي يقول

      كل للتوفيق لنادي الزمالك