Take a fresh look at your lifestyle.

نتيحة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء 29-1-2019 ضمن مباريات الأسبوع 20 من مسابقة الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك ومصر المقاصة مساء اليوم الثلاثاء 29 يناير ضمن مباريات الجولة 20 في الدوري المصري والتي كان من المُقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، قبل بداية لقاء الزمالك ومصر المقاصة اليوم دخل كل من الفريقين، الزمالك في المركز الأول برصيد 42 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة، وبلغ عدد أهداف الزمالك حتي الآن 39 هدف وتلقت شباك فريق الزمالك 14 هدف والزمالك حتي الآن أقوي هجوم في الدوري تزامناً مع عدد أهداف الفريق، وعن مصر المقاصة في المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة وله مباراة وحيدة مؤجلة، حيث بلغ عدد أهداف مصر المقاصة منذ انطلاق الدوري وقبل بداية مباراة اليوم 21 هدف.

بدون مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم بلغ عدد مواجهات الفريقين 11 مباراة في الدوري المصري، فاز فيهم الزمالك 4 مباريات بينما مصر المقاصة فاز في 6 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة.

ملخص مباراة الزمالك ومصر المقاصة الشوط الأول

أطلق حكم المباراة صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الدقيقة “2” سدد فوافي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار مرمي الزمالك، وفي الدقيقة “5” هجمة للزمالك بعد أن مرر لاعبي الزمالك خارج منطقة الجزاء ولكنها انتهت بسبب تمريرة خاطئة من ابراهيم حسن وسط سيطرة من لاعبي المقاصة.

وفي الدقيقة “7” استطاع اللاعب فوافي أن يسدد مرة أخري على مرمي الزمالك ولكنها دون اتقان لتصل بسهولة لحارس الزمالك عماد السيد، وفي الدقيقة “9” لمسة مهارية من ساسي أمام لاعب مصر المقاصة ولكنها انتهت بالخطأ لصالح نادي الزمالك، واستمر الهجوم من نادي الزمالك حتي الدقيقة ال “10” من عمر اللقاء بعد إضاعة فرصة هدف للزمالك بعد جملة تكتيكية لتنتهتي بتسدية من كهربا واستطاع حارس المقاصة إنقاذها.

وفي الدقيقة “12” زادت التمريرات بين لاعبي مصر المقاصة في محاولة لتوغل منطقة الجزاء، في الدقيقة “14” تمكن أوباما من عرضية من خارج منطقة الجزاء ولكن استطاع دفاع المقاصة ابعادها، لتمر أول “15”دقيقة من عمر اللقاء بالتعادل السلبي حتي الآن، وحصل عصام صحبي على بطاقة صفراء في الدقيقة “18” من عمر اللقاء، الدقيقة “19” أول تسلل في المباراة من قبل الزمالك بعد ضربة حرة للزمالك قابلها محمود علاء بلمسة رأسية ليحتسبها حكم المباراة تسلل.

في الدقيقة “20” من عمر اللقاء تمكن محمد توني لاعب المقاصة من تسديدة داخل منطقة الجزاء ليتصدي لها حارس الزمالك عماد السيد، وحصل المقاصة على خطأ في الدقيقة “21” من مكان خطير وسددها ميدو جابر لتصبح أخطر كورة منذ انطلاق المباراة ولكنها مرت بجوار مرمي الزمالك، وفي الدقيقة “25”فرصة هدف ضائع للزمالك بعد تمريرة قابلها كهربا لاعب الزمالك بتسديدة ولكنها مرت بجوار مرمي المقاصة، ليظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى الآن.

وبعد تدخل قوي من جانب طارق حامد لاعب الزمالك أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء لطارق حامد لتكن البطاقة الصفراء الثانية التي يشهرها الحكم في المباراة حتي الآن، وفي الدقيقة “39” عرضية من حازم إمام ليقابلها عمر السعيد داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت أعلى مرمي المقاصة بقليل، وفي الدقيقة “41” استطاع اللاعب محمود علاء من تسجيل أول أهداف المباراة ليتقدم الزمالك بهدف وحيد دون مقابل.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة “44” من عمر اللقاء بعد سقوط عمر السعيد ليسددها اللاعب محمود علاء وينجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك وتُصبح نتيجة المباراة هدفين للزمالك دون مقابل من مصر المقاصة، ويرتفع رصيد أهداف محمود علاء إلي “12” هدف متصدراً قائمة هدافي الدوري المصري.

واحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع للشوط الأول وانتهي الشوط الأول بهدفين للزمالك سجلهم اللاعب محمود علاء في الدقيقة “41” والدقيقة “47 “من عمر اللقاء، لتنتهي نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الشوط الأول 2-0 للزمالك.

مخلص مباراة الزمالك ومصر المقاصة الشوط الثاني

مراوعة رائعة من ابراهيم حسن في الدقيقة “48” ليحولها عرضية داخل منطقة جزاء المقاصة ولكن ينجح دفاع المقاصة في إبعاد الكرة، في الدقيقة “50” عرضية للزمالك من ناحية اليسار لتنتهي بلمسة يد على لاعب المقاصة، وفي الدقيقة “52” سدد فرجاني ساسي تسديدة قوية من ضربة حرة ولكنها اصدمت بالقائم وسط هجوم قوي منذ بداية الشوط الثاني من قبل الزمالك، في الدقيقة “53” عرضية من حازم إمام ولكن لم يقابلها أحد لتمر خارج الملعب.

وفي الدقيقة “58” من عمر اللقاء استطاع فرجاني ساسي من تسجيل الهدف الثالث للزمالك لتصبح نتيجة الزمالك ومصر المقاصة حتي الآن 3 أهداف للزمالك دون مقابل من مصر المقاصة، ليأتي الهدف بعد انطلاقة من أوباما من وسط الملعب ليصل لمنطقة الجزاء والمتابعة من قبل فرجاني ساسي ليسدد الكرة في مرمي المقاصة بنجاح.

الدقيقة “61” من عمر اللقاء وأول تبديل لنادي الزمالك بخروج عمر السعيد ودخول خالد بو طالب، ليتحول مجري المباراة نحو هجوم قوي من قبل الزمالك واستحواذ على الكرة بنسبة كبيرة، وفي الدقيقة “72”  سجل فرجاني ساسي الهدف الرابع للزمالك لتصبح نتيجة الزمالك ومصر المقاصة 4-0.

الدقيقة “73” تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار مرمي المقاصة وتتحول لركنية، وحصل محمود علاء علي بطاقة صفراء، الدقيقة “77” تسديدة قوية من توني من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بعيدة عن مرمي الزمالك، الدقيقة “79” عرضية من قبل نادي المقاصة من خارج منطقة الجزاء لينقذها حارس الزمالك عماد السيد.

ملخص أخر 10 دقائق من مباراة الزمالك ومصر المقاصة

تبديل للزمالك بخروج فرجاني ساسي ودخول محمد ابراهيم، في أخر “10” دقائق من مباراة الزمالك ومصر المقاصة ومازال الزمالك مُتقدم برباعية نظيفة أمام المقاصة، البطاقة الحمراء الأولي في اللقاء يشهرها حكم المباراة لحازم إمام، حيث جاء الطرد نتيجة لمشاهدة كلامية بينه وبين اللاعب صلاح ريكو وأبلغ محمد البنا الحكم المساعد حكم المباراة ليُطرد حازم إمام من المباراة في الدقيقة “85” من عمر اللقاء، تبديل في الوقت بدل الضائع للزمالك بخروج إبراهيم حسن ودخول اللاعب محمد عبد السلام، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل لاعب مصر المقاصة بولان فواف الهدف الأول لمصر المقاصة، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف للزمالك مقابل هدف لمصر المقاصة.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

بعد انتهاء لقاء مباراة الزمالك ومصر المقاصة بلغ عدد المواجهات 12 مواجهة ليكن فوز الزمالك اليوم هو الفوز الخامس له أمام المقاصة في تاريخ مواجهات الفريقين، ليرتفع رصيد نادي الزمالك إلي 45 نقطة في المركز الأول،ليصل عدد أهداف الزمالك منذ انطلاق الدوري وحتي الآن 43 هدف،  بينما استقر عدد نقاط مصر المقاصة عند 30 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري، وتنتهي نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف لمصر المقاصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.