متابعة نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائي كأس الكونفيدرالية الأبيض يُتوج بالبطولة

نتيجة مباراة الزمالك نهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقي حيث نتابع معكم أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019 في واحدة من أهم مباريات الفريقين في هذا الموسم، خاصة وأن الفائز سيتوج بلقب بطولة قارية.

الزمالك يدخل مباراة الليلة ولابديل أمامه سوى الفوز بفارق هدفين نظيفين على الأقل، حيث أن نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، والتي كانت قد أقيمت بالمغرب قد انتهت لصالح نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في المباراة التي كانت قد قاربت على الانتهاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

على الجهة الأخرى فإن فريق نهضة بركان المغربي سيحاول الحفاظ على نظافة شباكه لأول فترة ممكنة في المباراة، الفريق المغربي التعادل في مصلحته من أجل التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك اليوم

ومن المقرر أن تنطلق ضربة بداية مباراة الزمالك نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المباراة ستبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

وسيتمكن المشاهدون من متابعة مباراة الزمالك نهضة بركان من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، والتي يتم استقبالها من داخل جمهورية مصر العربية، بالإضافة لأن المباراة مذاعة مجاناً من خلال قناتي: نايل سبورت، والقناة الثانية التردد الأرضي.

بالإضافة لذلك فإن قناة bein SPORTS HD1 ستقوم بالنقل الحي المباشر للمباراة عبر شاشتها بتعليق علي محمد علي عبر الصوتية الأولى، وتعليق جواد بده عبر الصوتية الثانية.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان

مرور ربع ساعة من بداية المباراة والنتيجة هي التعادل بدون أهداف، الدقائق الماضية شهدت ضياع الزمالك لفرصة هدف عن طريق اللاعب يوسف أوباما.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الزمالك ونهضة بركان المغربي بالتعادل السلبي، ويحتاج الزمالك لتسجيل هدفين على الأقل من أجل التتويج باللقب.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع لتقنية الفار، ليقوم بتسديدها اللاعب محمود علاء ليسجل مدافع الزمالك الهدف الأول للفريق الأبيض.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان بتقدم الزمالك بهدف دون رد، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، والتي ستنطق الآن.

تمكن فريق الزمالك من التتويج بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد فاز بركلات الترجيح على نهضة بركان المغربي بنتيجة 5-3.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    أنني حزينة جد علي نهضة البركان وأكره الزمالك لأنني اهلاوية