Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة مباراة السعودية وفرنسا اليوم كأس العالم للشباب 2019 خسارة شباب الأخضر

يستهل الأخضر السعودي للشباب مشواره ببطولة كأس العالم للشباب 2019 والمقامة حالياً في بولندا بمواجهة منتخب فرنسا، وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب.



وتضم المجموعة الخامسة التي يشارك فيها المنتخب السعودي منتخبات: فرنسا، ومالي، وبنما، وتبدو حظوظ الأخضر السعودي في التأهل لدور الستة عشر من كأس العالم للشباب 2019 قائمة، خاصة وأن المنتخب قد يصل للمركز الثالث على أقل تقدير، ليكون من ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث بدوري المجموعات، إلا أن مباراته الأولى أمام منتخب فرنسا، تعد هي الأصعب، فالتعادل في هذه المباراة سيقرب المنتخب السعودي من دور الستة عشر بشكل كبير.

موعد مباراة السعودية وفرنسا



ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة السعودية ضد فرنسا في بطولة كأس العالم للشباب 2019 في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من منافسات دوري المجموعات، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة السعودية وفرنسا في بطولة كأس العالم للشباب 2019 أمسية السبت المعلق حسن العيدروس من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD المفتوحة، والتي ستقوم بإذاعة مباراة الأخضر السعودي في مونديال الشباب تحت 20 عاماً.

نتيجة مباراة السعودية وفرنسا



انطلقت صربة بداية أحداث مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم للشباب 2019 والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الأول من مباراة السعودية وفرنسا انتهى بتقدم المنتخب الفرنسي بهدف دون مقابل سجله اللاعب يوسف فوفنا في الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر المباراة.

وتمكن أمير غويري لاعب نادي ليون الفرنسي، ومنتخب فرنسا للشباب من تسجيل الهدف الثاني لشباب فرنسا، لتصبح النتيجة تقدم شباب فرنسا على شباب السعودية بهدفين دون رد.

انتهت مباراة السعودية وفرنسا بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد، ليرفع المنتخب الفرنسي من رصيده لثلاث نقاط، ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في المباراتين القادمتين من أجل التأهل بشكل مباشر لدور الستة عشر.