التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب وبنين ” 1-1 “هزيمة أسود الأطلس نهاية الماتش|دور “16” بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

ننشر نتيجة مباراة المغرب وبنين اليوم الجمعة 5 يوليو مع انطلاق صفارة الحكم، وننقل جميع تفاصيل مباراة المغرب مع افتتاحية استاد السلام باولى مباريات أمم إفريقيا 2019 دور ال16، يتقابل الأسود المغربيين مع بنين  بمباريات أمم أفريقيا 2019 بدور ال16 خلال الساعات القليلة القادمة، ويدخل المغرب المباراة بكل قواه حصد نقاط مباراة اليوم، ويعتمد منتخب المغرب على هداف الفريق الذي أحرز أكثر من 6 أهداف حتى الآن، ويمكن لجماهير ومحبي الكرة التعرف على تفاصيل.

بعد تأهل المنتخبات بدور 18 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، نلتقي اليوم مع مباريات الدور ال16 مع منتخب المغرب والذي سيواجه نظيره بنين  على استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، لذا ننقل عبر المقال تفاصيل موعد مباراة المغرب وبنين والقنوات الناقلة ونتيجة وملخص أحداث المباراة، ويستعد الأسود بشكل قوي لمباريات الدور ال16، على الرغم من عدم تحقيق بنين أي أهداف في شباك المغرب، وذلك لضمان الحصول على ثلاث نقاط الفوز التي تأهله لدور ال8.

نتيجة مباراة المغرب وبنين اليوم أمم أفريقيا 2019

ننقل لجميع متابعين مباريات أمم أفريقيا 2019 وخاصة بدور ال16  والتي سيتم افتتاحها اليوم بمباراة المغرب وبنين، ومع تمام الساعة السادسة مساءا سيتم سرد متابعة كتابية عن نتيجة مباراة المغرب وبنين.

  • مع دخول الاسود ملعب السلام ، وبداية المباراة ومحاولة كلا الفريقين في السيطرة على زمام الماتش، ومر أكثر من 15 دقيقة ولم يتمكن كلا الفريقين من إحراز الأهداف.
  • يسعى أسود الأطلس في تحقيق نقاط الفوز، ولكن يبدو استعداد قوي لبنين مما جعل نهاية الشوط الأول تقترب وسط تعادل سلبي 0-0.
  • تكمن بنين من حصد الهدف الأول في شباك أسود الأطلس في الدقيقة 53 بقدم مواز اديليهو.
  • انطلاق الشوط الثاني ومحاولة سيطرة أسود الأطلس على المباراة وتعويض الهدف المحقق في شباكهم.
  • إحراز الهدف المعادل، بنتيجة 1-1 في الدقيقة ال75 بقدم يوسف النصيري.
  • انتهت المباراة بركلات ترجيح بين الفريقين وتمكن بنين من إحراز نتيجة 4-1 وخروج أسود الأطلس.
نتيجة مباراة المغرب وبنين أمم أفريقيا 2019
نتيجة مباراة المغرب وبنين أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة المغرب وبنين اليوم والقنوات الناقلة

تعتبر مباراة المغرب أمام بنين اليوم الجمعة الموافق 5 -7-2019 افتتاحية مباريات الدور 16 ببطولة أمم أفريقيا، وبعد بعد تأهله من المجموعة الرابعة بالجولة الأولى وفوز بالنقاط الكافية التي تأهله  لمباريات دور 16.

مباراة المغرب وبنين اليوم أمم أفريقيا 2019
مباراة المغرب وبنين اليوم أمم أفريقيا 2019
  • موعد مباراة منتخب المغرب ضد بنين : سوف يقابل منتخب الأسود نظيره بنين اليوم الجمعة 5 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • القنوات الناقلة مباراة المغرب اليوم: هناك عدد من القنوات الفضائية التي لها حق بث مباريات أمم أفريقيا سوف المجانية أو التي يجب الاشتراك بها، وعلى سبيل المثال يتوفر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت الأرضية المجانية، وقناة أرينا سبورت، وقناة بي أن سبورت MAX HD1، وسيتم معاقبة جميع الناشرين لمباريات أمم أفريقيا 2019 غير القنوات الرسمية الملكة لحقوق بث مباريات أمم إفريقيا 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.