Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني اليوم في كأس الكونفيدرالية فوز الفريق التونسي

سيكون الملعب الأولمبي بسوسة محط أنظار جماهير كرة القدم العربية والأفريقية مساء يوم الأحد من أجل متابعة مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، في مباراة هامة لكلا الفريقين من أجل حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

النجم الساحلي التونسي صاحب الأرض والجمهور يحلم في أن يحقق نتيجة كبيرة على الهلال السوداني، مستغلاً عاملي الأرض والجماهير في هذه المباراة من أجل الاقتراب من بطاقة العبور لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقد انهى النجم الساحلي التونسي مشواره بدوري المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، حيث حصد الفريق 10 نقاط، ليكون النجم وصيف مواطنه الصفاقسي متصدر المجموعة.

أما فريق الهلال السوداني فاستطاع أن يحتل جدول صدارة المجموعة الثالثة، الفريق السوداني تمكن من جمع 11 نقطة، ليكون على رأس المجموعة، وبفارق نقطتين عن نكانا الزامبي صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال

وقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بأن تقام مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السادسة مساءً بتوقيت السودان، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال

هذا وستقوم قناة الوطنية التونسية الأرضية ببث مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني أمسية الأحد، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة bein SPORTS HD1 بصوت كل من: عصام الشوالي، وسوار الذهب.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني

انتهى الشوط الأول من لقاء النجم الساحلي والهلال السوداني بتقدم النجم بهدفين دون رد، سجل هدفا النجم زياد بوغطاس في الدقيقة الثلاثين، وياسين الشيخاوي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين.

ومع حلول الدقيقة التاسعة والخمسون من المباراة استطاع اللاعب أذار الطاهر أن يسجل الهدف الأول لفريق الهلال.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بتسع دقائق نجم الشيخاوي في تسجيل ثالث أهداف النجم الساحلي، لتنتهي المباراة بفوز النجم الساحلي بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.