نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي فوز الزعيم

يفتح ستاد جماهة الملك سعود بالرياض أبوابه مساء اليوم الخميس الموافق السادس عشر من مايو للجماهير من أجل متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم في الجولة الثلاثين والأخيرة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتكمن أهمية مباراة الليلة بين الهلال والشباب في أنها ستحدد بشكل كبير هوية الفريق الفائز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم، ويدخل الهلال مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز وانتظار نتيجة مباراة النصر والباطن، والتي ستقام بنفس التوقيت، حيث أن الفوز فقط لايكفي الهلال للتويج باللقب.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، واستطاع الزعيم أن يحقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في ثلاث، ليأتي الفريق في الوصافة حتى الآن.

على الجانب الآخر فإن فريق الشباب يطمح في تحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل الحفاظ على المركز الثالث، وضمان التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، الليوث تمكنوا من الوصول للمركز الثالث بعد أن حصدوا 54 نقطة.

موعد مباراة الهلال والشباب

وستقام مباراة قمة الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس في تمام العاشرة النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الهلال اليوم ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD2 بصوت المعلق عبدالله الحربي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر Dawri Plus HD2 بصوت المعلق حماد العنزي.

نتيجة مباراة الهلال والشباب

واستطاع الفرنسي غوميز تسجيل أول أهداف المباراة لصالح فريقه الهلال في الدقيقة السابعة من البداية، لتصبح النتيجة تقدم الزعيم بهدف دون مقابل.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب بتقدم الهلال بهدف دون رد سجله الفرنسي غوميز.

وتمكن اللاعب جيفينكو من تسجيل ثاني أهداف الهلال في الدقيقة 52 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الهلال بهدفين نظيفين.

وسجل اللاعب سيباستياو الهدف الأول للشباب في الدقيقة 67 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الهلال بهدفين لهدف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة نجح عبدالمجيد الصليهم من تسجيل الهدف الثاني للشباب، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

عاد الفرنسي غوميز ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 91 من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الهلال.

انتهت مباراة الهلال والشباب بفوز الزعيم بنتيجة 3-2، إلا أن هذه النتيجة لم تشفع لفوز الهلال بلقب الدوري هذا الموسم، حيث تمكن النصر من انتزاع اللقب بعد الفوز على الباطن بهدفين لهدف.

قد يعجبك ايضا