Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوداد وحوريا كوناكري اليوم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ملعب ستاد 28 سبتمبر بمدينة كوناكري الغينية مباراة الوداد وحوريا كوناكري الغيني مساء يوم السبت في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2019، في مباراة يسعى فيها الفريق المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر إقامتها بالمغرب.

الوداد الرياضي المغربي استطاع أن يتأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد أن احتل المركز الأول بالمجموعة الأولى، الفريق المغربي شارك بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من حصد 10 نقاط، وضعته على صدارة هذه المجموعة.

أما فريق حوريا كوناكري الغيني فاستطاع بلوغ دور ربع النهائي عقب المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف الترجي الرياضي التونسي، الفريق الغيني تمكن هو الآخر من حصد 10 نقاط بدوري المجموعات، إلا أن الصدارة كانت من نصيب حامل اللقب النسخة الماضية.

موعد مباراة الوداد وحوريا كوناكري

وستقام مباراة الوداد الرياضي المغربي وحوريا كوناكري الغيني مساء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وحوريا كوناكري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الوداد وحوريا كوناكري القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمسية السبت، من خلال قناة Bein SPORTS HD1 بصوت المعلق جواد بده، على أن يسيق المباراة ستديو تحليلي يضم عدداً من محللي شبكة bein SPORTS من أجل تحليل أداء الفريقين قبل واثناء وبعد المباراة.

نتيجة مباراة الوداد وحوريا كوناكري

انتهى الشوط الأول من مباراة الوداد وحوريا كوناكري الغيني بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومرت إلى الآن 10 دقائق على بداية الشوط الثاني والنتيجة لاتزال هي التعادل بين الفريقين.

انتهت أحداث مباراة الوداد وحوريا كوناكري الغيني بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    التوفيق للفرق المغربية