Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم نهائي كأس ملك اسبانيا تتويج الخفافيش باللقب

مباراة برشلونة وفالنسيا نهائي كأس ملك اسبانيا 2019 هو ما بدأ جميع جماهير كرة القدم العالمية والاسبانية بالتحديد بالبحث عنه خلال الساعات الماضية، حيث ستنطلق مساء اليوم من ملعب ستاد بينتو فيامارين بمدينة اشبيلية، في ختام الموسم الكروي 2019/2018 في اسبانيا.

برشلونة يطمح في تحقيق الفوز على فالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا، والتتويج بلقب البطولة المحببة للفريق الكتالوني، البرسا نجح في بلوغ المباراة النهائية من كأس ملك اسبانيا بعد أن فاز على ريال مدريد في الإياب بثلاثية نظيفة، بعد أن خرج بنتيجة التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب، ليكون الفريق الكتالوني في المباراة النهائية.

أما فريق فالنسيا فيسعى لتحقيق لقب بطولة كأس ملك اسبانيا، وإن كان ذلك على حساب فريق كبير بحجم برشلونة، وتمكن فريق فالنسيا من بلوغ المباراة النهائية عقب اقصائه لفريق ريال بيتيس من دور نصف نهائي كأس الملك.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في نهائي كأس ملك اسبانيا 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وحتى هذه اللحظة لم تقم أي قناة عربية بالاعلان عن نقلها لأحداث مباراة نهائي كأس اسبانيا 2019 بين برشلونة وفالنسيا، وفي حال تأكدنا من أي معلومة سنقوم بذكرها فوراً في هذا المقال.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا

مرت حتى الآن نصف ساعة على بداية مباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا والنتيجة إلى الآن تقدم فالنسيا بهدف دون رد سجله جاميرو.

واستطاع رودريغو تسجيل ثاني أهداف فالنسيا في الدقيقة 33 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم فالنسيا بهدفين دون رد.

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا بتقدم الخفافيش بهدفين دون مقابل.

ونجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تقليص الفارق في الدقيقة 73 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2-1 لفالنسيا.

بهدفين لهدف يكون فريق فالنسيا قد تمكن من الفوز على برشلونة، ويتوج فريق فالنسيا بلقب كأس ملك اسبانيا 2019 في مباراة نجح فيها الخفافيش في تحقيق المفاجأة والفوز على حامل اللقب الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.