Take a fresh look at your lifestyle.


نتيجة مباراة برشلونة وليفربول 3/صفر للبارسا بأقدام ميسي وسواريز

نتيجة مباراة برشلونة وليفربول النهائية هى فوز البارسا 3/صفر فى مباراة من أروع المباريات من الفريقين سجل أهداف المباراة لويس سواريز هدف وليونيل ميسي هدفين من أروع الأهداف ويقترب البارسا من المباراة النهائية، ويحتاج فريق الريدز إلى معجرة لتحقيق الريمونتاد فى مباراة العودة يوم الثلاثاء 7 مايو بين ليفربول وبرشلونة على استاد “أنفيلد” ومباراة رائعة من الفريقين.



الدقيقة 90 +6: فرصة هدف محقق هجمة مرتدة من ميسي انفراد تام ولكن عثمان ديمبلى يضعها فى يد حارس ليفربول والحكم ينهى المباراة بثلاثية نظيفة فى مرمي ليفربول.

الدقيقة 90+1: الحكم يحتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع، وفرصة خطيرة من ميسي إلى سواريز ولكنها تضيع بغرابة وتبديل بهدف استهلاك الوقت من جانب برشلونة.



الدقيقة 90: وليفربول يهاجم بكل خطوطه لإحراز هدف تقليل الفارق والمطالبة بضربة جزاء ولكن الحكم يحتسب ضربة ركنية.

الدقيقة 84: فرصة خطيرة لتقليل الفارق ومحمد صلاح يضيع هدف محقق، القائم يمنع ليفربول من هدف بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من دفاع برشلونة ومتابعة من صلاح ويسددها ولكن تصطدم بالقائم.

الدقيقة 82: جووووووووول الهدف الثالث لبرشلونة أحرزه ميسي من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء يضعها ولا أروع فى مرمي ليفربول لتصبح النتيجة 3/صفر للبارسا، وميسي يصل إلى هدفه رقم 600 بمسيرته خلال 683 مباراة.



الدقيقة 75: جوووووووووول الهدف الثانى لفريق برشلونة جاء الهدف الثاني بعد تسديدة من سواريز وتصطدم بالعارضة وترتد ومتابعة من ميسي ويسددها وتهز شباك ليفربول.

الدقيقة 70: سيطرة شبه كاملة من فريق الريدز على مجريات مباراة برشلونة وليفربول ولكن النتيجة حتى الآن 1/صفر للبارسا.

الدقيقة 68: برشلونة يعود للمباراة بفرصة لسواريز من تمريرة ميسى ينفرد ولكن دفاع ليفربول يسيطر على الكرة.

الدقيقة 64: فرصة خطيرة لبرشلونة من ميسي إلى فيدال ولكنها تخرج ضربة ركنية ويضيع هدف لفريق برشلونة من فيدال.

الدقيقة 59: التبديل الأول لبرشلونة خروج فيليب كوتينيو ونزول كابرال سيميدو.

الدقيقة 58: فرصة خطيرة لفريق ليفربول تمريرة عرضية رائعة من محمد صلاح وتصل إلى ميلنر الذى يسدد قوية ولكن حارس المرمي يتصدى لها ببراعة.

الدقيقة 53: فرصة خطيرة من محمد صلاح وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وإنقاذ من شتيجن وتخرج ركنية.

الدقيقة 47: بداية أحداث الشوط الثانى وفرصة خطيرة لليفربول وفرصة هدف بعد تسديدة قوية من ميلنر داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من شتيجن وتخرج ركنية.

أحداث مباراة برشلونة وليفربول (الشوط الثاني)

لويس سواريز
الهدف الأول لبرشلونة أحرزه لويس سواريز فى الدقيقة 26 من الشوط الأول

الدقيقة 45: الحكم يحتسب 3 دقائق وقت بدل ضائع وهجمات متبادلة بين الفريقين ونهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف لويس سواريز.

الدقيقة 42: سيطرة فريق برشلونة على مجريات المباراة وفاصل مروغات من ميسي ولكنه يتعرض للإعاقة من ميلنر بدون كرة والمطالبة بإنذار لميلنر.

الدقيقة 40: هجمة منظمة لفريق ليفربول عرضية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة وابعاد من دفاع برشلونة.

الدقيقة 35: فرصة خطيرة لليفربول بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها ماني وتمر اعلى مرمى برشلونة.

الدقيقة 30: مرور نصف ساعة من أحداث مباراة برشلونة وليفربول وسيطرة متبادلة بين الفريقين وهجمات خطيرة على المرميين.

الدقيقة 26: جووووووول الهدف الأول لبرشلونة من جودى ألبا يمررها إلى لويس سواريز يحرز الهدف الأول لفريق برشلونة لتصبح النتيجة 1-صفر للبارسا.

الدقيقة 22: التبديل أول لفريق ليفربول خروج نابي كيتا مصاب ونزولجوردون هندرسون.

الدقيقة 20: إصابة نابي كيتا لاعب ليفربول ونزول الجهاز الطبي لعلاجه.

الدقيقة 15: مرور ربع ساعة من المباراة وقمة الروعة من محمد صلاح وميسي وتسديدات على مرمي ليفربول.

الدقيقة 16: فاصل مروغات من محمد صلاح من منتصف الملعب ويمر من أكثر من لاعب ولكنها تقطع منه على حدود المنطقة.

الدقيقة 12: هجمة خطيرة لفريق برشلونة من ميسي يسيطر على الكرة ويمر ويدخل منقطة الجزاء ويطالب بضربة جزاء.

الدقيقة 1: بداية المباراة وميسي يخوض المباراة رقم 100 وهو قائد لفريق برشلونة.

أحداث مباراة برشلونة وليفربول (الشوط الأول)

لا صوت يعلو فى أحداث مباراة برشلونة وليفربول فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وتقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “كامب نو” على أن تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم 7 مايو على استاد “أنفيلد”، وسوف نعرض لمتابعينا أحداث مباراة برشلونة وليفربول دقيقة بدقيقة.

وتنقل مباراة برشلونة وليفربول حصرياً على قناة beIN SPORTS HD1 كما يتم نقل وبث مباشر للمباراة بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت من خلال beIN CONNECT وسوف يقوم بالتعليق على المباراة كل من يوسف سيف على القناة الصوتية الأولي وعلى محمد على على القناة الصوتية الثانية.

وقد أعلن إرنستو فاليردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني قائمة البارسا لخوض مباراة ليفربول، ومن المتوقع أن يخوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من: “تير شتيجن فى حراسة المرمي، وسميدو، وبيكيه، ولينجليت، وألبا فى خط الدفاع، وراكيتيتش، وبوسكيتس، وآرثر فى خط الوسط، وميسي، وسواريز، وكوتينيو فى الهجوم”.

كما أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قائمة الريدز لخوض مواجهة برشلونة، ومن المتوقع أن يخوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من: “أليسون فى حراسة المرمي، وأرنولد، وماتيب، وفان ديك، وروبرتسون فى خط الظهر، وفابينيو، وهندرسون، وفاينالدوم فى خط الوسط، ومحمد صلاح، وساديو ماني، أوريجيفى الهجوم”.