Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة بورتو وليفربول| هدف رائع لصلاح ومانشستر سيتي يفوز على توتنام

انتهت مباراة العودة بين بورتو وليفربول بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أحرز أهداف الليفر كل من ساديو ماني ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وفيرجيل فان دايك على الترتيب بينما أحرز هدف بورتو الوحيد اللاعب إيدر ميليتاو، وبذلك يتأهل ليفربول بمجموع اللقائين 6-1 ليواجه برشلونة في نصف نهائي ناري.

نهاية المباراة الأخرى بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لتوتنام، ويتعادل الفريقان في نتيجة اللقائين 4-4 لكن يصعد الأخير بقاعدة الهدف الاعتباري حيث فاز على أرضه بهدف نظيف.

صدمة لجماهير مانشستر سيتي: مراجعة الفار تلغي هدف الصعود بداعي التسلل، وتبقي على آمال توتنام في الصعود حتى اللحظة الأخيرة.

جوووووووول: الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 93، رحيم سترلنج يتألق ويحرز الهدف الخامس وهدف الصعود لفريقه

الدقيقة 84: جوووول ليفربول، فان دايك يحرز الرابع وتصبح النتيجة 4-1, و6-1 بمجموع المبارتين، بينما بيب جوارديولا يدفع بكل أوراقه الهجومية ويغامر بإخراج “مندي” ونزول “ليروي ساني” بديلاً له، تحت شعار الهجوم ثم الهجوم غير مبال بالهجمات المرتدة للفراخ.

تقدم ليفربول بثلاثة أهداف لهدف: أصبحت النتيجة 3-1 لصالح ليفربول حتى الدقيقة 80 حيث أحرز محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو هدفين آخرين للريدز بينما أحرز إيدر ميليتاو هدف بورتو الوحيد ليضمن الفريق الإنجليزي تأهله لمباراة نصف النهائي.

الهدف الثالث لتوتنهام: المباراة تشتعل مجدداً في الدقيقة 73 بعد أن أحرز ليورينتي الهدف الثالث لتوتنام من ركلة ركنية ليعيد التأهل لفريق العاصمة الإنجليزية، لكن الحكم ذهب لمراجعة الفار للتأكد من صحة الهدف (تحديث) بعد الفحص أعلن الحكم صحة هدف السبيرز والنتيجة الآن 4-3 في هذه المباراة و 4-4 في مجموع اللقاءين وحتى الآن التأهل من نصيب توتنهام.

الدقيقة 65: مازال مان سيتي متقدماً بأربعة أهداف مقابل هدفين لتوتنهام، ومازال مسيطراً على الكرة وهجماته خطيرة، وسط تخبط دفاعي وضياع في منتصف الملعب لتوتنام، وعلى الجانب الآخر مازالت محاولات بورتو للعودة وهجمات خطيرة لليفر وتبقى النتيجة كما هي 1-0 لصالح ليفربول.

هدف رابع لمانشستر سيتي: الدقيقة 59 تشهد هدفاً رابعاً من هجمة مرتدة للسيتيزينز أحرزه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بتصويبة في الزاوية الضيقة للحارس إنجولو ريس (خطأ من الحارس) بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين.

مرور 6 دقائق من الشوط الثاني وبدأت الدقيقة 52 ومانشستر سيتي يشن هجوماً كاسحاً وفرص بالجملة لتسجيل الهدف الرابع المطلوب للتأهل، وعلى الجانب الآخر بورتو يقاتل من أجل العودة في النتيجة لكن محاولاته غير ناجحة حتى الآن ومازالت النتيجة 1-0 لصالح الريدز بهدف ماني من صناعة صلاح.

بداية الشوط الثاني في المبارتين الآن، وتحفظ دفاعي من توتنهام مقابل هجوم قوي لمان سيتي، بينما على الجانب الآخر يلعب ليفربول بأريحية تامة بعد تقدمه وشبه ضمان التأهل.

نهاية الشوط الأول في المبارتين والنتيجة مازالت كما هي في الملعبين، تقدم مان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتوتنام، وتقدم ليفربول بهدف مقابل لا شييء لبورتو على ملعبه، وبهذه النتائج حتى الآن يكون المتأهل لقبل النهائي هو ليفربول وتوتنهام حال استمرت كذلك حتى نهاية الشوط الثاني.

الدقيقة 40 مباراة مانشستر سيتي وتوتنام: خروج اضطراري لموسى سيسوكو لاعب وسط السبيرز بسبب الإصابة القوية ونزول “لورينتي” بدلاً منه وسط ترقب وخوف من جماهير توتنهام وهجوم كاسح لأبناء جوارديولا من أجل حسم التأهل قبل نهاية الشوط.

هدف لليفربول: ليفربول يحرز هدف التقدم في ملعب بورتو عن طريق المتألق ساديو ماني في الدقيقة 26 من تمريرة سحرية أرسلها له محمد صلاح 1-0 لليفربول، والحكم فحص الهدف عن طريق الفيديو المساعد “فار” وأثبت صحته رغم وجود شبهة تسلل، وتم احتساب الهدف والنتيجة الإجمالية 3-0 ويحتاج بورتو أربعة أهداف للصعود. ومرت حتى الآن (بعد التحديث) 39 دقيقة من زمن المبارتين ومازال السيتي متقدماً بنتيجة 3-2 ضد توتنهام ويحتاج هدفاً واحداً للتأهل.

هدف رائع: رحيم سترلنج يحرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 21 من المباراة المجنونة والنتيجة الآن 3-2 لصالح السيتيزينز ويحتاجون فقط هدفاً واحداً للتأهل لقبل النهائي شريطة عدم إحراز توتنهام أي أهداف أخرى. ومازالت مباراة ليفربول وبورتو بنتيجة 0-0 بعد مرور 25 دقيقة من المباراة.

مرور 20 دقيقة في المبارتين ومازالت مباراة ليفربول وبورتو نتيجتها التعادل السلبي 0-0 ، وهجوم خطير لفريق بورتو. ومباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مشتعلة والنتيجة التعادل 2-2 وتم إحراز الأهدف الأربعة في أول 10 دقائق تقريباً.

هدف: المباراة الرائعة، مانشستر سيتي يحرز هدف التعادل 2-2 عن طريق برناردو سيلفا في الدقيقة 12 يصوب كرة ضعيفة لكنها تصطدم بقدم مدافع توتنهام وتدخل المرمى محرزة التعادل للسيتي، وأصبح السيتي يحتاج إلى هدفين الآن للعبور لنصف النهائي.

هدف: الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 10 ونفس اللاعب “سون” يتألق بتسديدة رائعة ويتعقد موقف السيتي في الصعود وتشتعل المباراة.

هدف: هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 7 عن طريق “سون” من تسديدة رائعة من حدود ال18 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح توتنهام في المجموع الكلي للمباراة ويحتاج السيتي هدفين للصعود.

هدف: الهدف الأول لمانشستر سيتي يحرزه رحيم سترلنج بتصويبة رائعة في مرمى لوريس حارس توتنهام في الدقيقة 4، لتصبح النتيجة 1-1 في النتيجة الكلية للذهاب والإياب.

بداية المباراة وهجمة خطيرة جداً لبورتو من ناحية اليمين تمر فوق العارضة ببضعة ملليمترات فقط, النتيجة مازالت 0-0 بعد مرور دقيقة من المبارتين.

يتطلع الجميع لمشاهدة مباراة اليوم 17/4/2019 بين العملاق الإنجليزي “ليفربول” ونظيره البرتغالي “بورتو”  في مباراة العودة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يتمنى عشاق الريدز في إنجلترا وبقية دول العالم أن يحسم فريقهم المباراة لصالحه ليصل للدور قبل النهائي للمرة الثانية على التوالي، ربما يعوض خسارة النهائي في العام الماضي أمام ريال مدريد.

ويدخل ليفربول المباراة معتمداً على فوزه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين أحرزهما الغيني نابي كيتا والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو لكنه لا يأمن مفاجآت البطولة خصوصاً بعد نتيجة مباراة الأمس بين يوفنتوس وأياكس وفوز الفريق الهولندي خارج أرضه على السيدة العجوز وإقصائه من البطولة الأغلى أوروبياً وعالمياً.

وتترقب جماهير ليفربول معرفة تشكيلة فريقها الذي يلعب مباراة اليوم وخصوصاً موقف المصري محمد صلاح نجم الفريق الذي قالت جريدة “آس” الإسبانية الشهيرة إنه دخل في خلاف قوي مع مدربه الألماني يورجن كلوب ومشادة أغضبت صلاح وجعلته يطلب الرحيل عن الريدز نهائياً، فهل سيشارك في مباراة اليوم أم إن ليورجن كلوب رأي آخر؟

تابعوا معنا اللقاء والنتجة المباشرة وأهم أحداث ومجريات المباراة وأيضاً مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام التي يدخلها السيتيزينز بتركيز شديد بعد خسارتهم مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه الكوري الجنوبي “سون” ، لكن من حسن حظ السيتي أن السبيرز سيفقدون خدمات هاري كين اللاعب الأهم في الفريق اللندني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فوز ليفربول 2