Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم في الليجا فوز الملكي

يفتح ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد أبوابه مساء يوم السبت من أجل استقبال مباراة ريال مدريد وايبار في واحدة من مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي يحمل مسمى الليجا، في مباراة يأمل فيها جماهير الملكي تحقيق فريقهم للفوز، والعودة للانتصارات.

الفريق الملكي بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان تلقى خسارة موجعة مساء الأربعاء الماضي على يد فريق فالنسيا بالجولة الثلاثين من الليجا، واستطاع الميرنجي جمع 57 نقطة خلال المباريات الثلاثين الماضية، ليأتي في المركز الثالث بجدول الترتيب.

أما فريق ايبار فيدخل مباراة السبت ضد الريال وهو في المركز العاشر، ايبار جمع 39 نقطة حتى الآن بالليجا هذا الموسم، واستطاع الفريق تحقيق الفوز في تسع حولات، وتعادل في 12، وتلقى الخسارة في تسع جولات.

موعد مباراة ريال مدريد وايبار

هذا وستُقام مباراة الريال ضد ايبار مساء يوم السبت في الجولة الحادية والثلاثين من الليجا، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وايبار

ويمكن للسادة المشاهدين متابعة أحداث مباراة الريال ضد ايبار القادمة بالليجا مساء السبت عبر قناة bein SPORTS HD3، ولم يتم إلى الآن الكشف عن هوية معلق المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره ايبار في مباراة اليوم بهدفين لهدف، واستطاع كريم بنزيمة أن يسجل هدفي الريال في مباراة ايبار بعد أن كان الملكي متأخراً بهدف دون مقابل سجله اللاعب كريستوف بيونتيك في الدقيقة 39، ليرفع بذلك فريق الريال من رصيده للنقطة 60، بينما توقف رصيد ايبار عند 39 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.