التخطي إلى المحتوى

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على فريق تشيلسي بهدفين نظيفين في مباراة اليوم 14/4/2019، أحرز الهدف الأول النجم السنغالي “ساديو ماني” في الدقيقة 51 إثر عرضية رائعة من جوردان هندرسون بعد أن تلقى تمريرة سحرية من محمد صلاح ليسكنها الشباك برأسه بسهولة ويؤمن الصدارة من جديد لفريقه.

وفي الدقيقة 53 يتألق المصري محمد صلاح ويحرز هدفاً عالمياً على طريقة الكبار إذ تلقى الكرة ناحية اليمين ومر من مدافع تشيلسي بمهارة وسدد كرةً قوية من على مشارف منطقة الجزاء من مسافة بعيدة سكنت الزاوية اليمنى لحارس تشيلسة معلنةً عن الهدف الثاني الذي يطمئن جماهير ليفربول على قدرة فريقهم على المنافسة على اللقب حتى النهاية.

وبهذا الهدف يصل صلاح لقمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع سيرجيو أجويرو برصيد 19 هدف لكل منهما، لكن صلاح يتفوق بصناعته عدداً أكبر من الأهداف.

تحديث: وحتى لحظة كتابة هذا المقال، انتهت المباراة فعلياً بفوز ليفربول بهدفين واستعادة الصدارة.

وتشهد المباراة حالياً هجوماً كاسحاً لتشيلسي بعد نزول “هيجوايين”  ويتألق “بيكر” في إنقاذ هدفين محققين من إيدين هازارد.

بهذه النتيجة يستعيد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي فاز منذ قليل خارج أرضه على فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف, ورفع رصيده للنقطة 83 من 33 مباراة، أما ليفربول فيلعب مباراته رقم 34 ويتبقى له فقط 4 مباريات حتى نهاية الموسم ورصيده 85 نقطة.

ويلعب مانشستر سيتي مبارتين مهمتين أمام توتنهام ثم مانشستر يونايتد ضمن خمس مباريات متبقية له حتى نهاية الموسم، وتأمل جماهير ليفربول في تعثر السيتيزينز في هاتين المبارتين أو إحداهما على أقل تقدير حتى يتمكنوا من حسم اللقب الغائب منذ أكر من 30 عاماً.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.