Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الأحد 31 مارس 2019..ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز الريدز

انتهت مباراة ليفربول وتوتنهام منذ قليل بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف واحد دون مقابل، وجاء الهدف الأول عن طريق فيرمينو في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، وشهد الشوط الأول من مباراة ليفربول وتوتنهام فرص عديدة من جانب الريدز، أبرز هذه الفرص في الدقيقة 37 عن طريق تسديدة قوية من جانب اللاعب ساديو ماني مرت بجانب القائم، لينتهي الشوط الأول بهدف واحد لصالح ليفربول.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تعادل توتنهام في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب لوكاس مورا، وجاء الهدف الثاني لليفر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وجاء الهدف بعد عرضية من ناحية اليسار بضربة رأسية رائعة من صلاح ولكنها ارتدت من حارس توتنهام لتصطدم بالمدافع توبي ألديرفيريلد لتسكن الشباك وتعلن عن هدف غالي في الدقيقة الأخيرة وثلاثة نقاط غالية.

  • ليفربول 2
  • توتنهام 1

وشهد اللقاء عدة فرص خطيرة أيضاً من جانب توتنهام أبرزهم في الدقيقة 87 عن طريق ديلي ألي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بسلام بجانب مرمي ليفربول.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول اليوم

بعد فوز ليفربول اليوم أمام توتنهام، اللقاء الذي انتهي بهدفين لصالح ليفربول مقابل هدف وحيد لتوتنهام، استطاع ليفربول أن يستعيد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي من جديد برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الثاني المان سيتي، بينما استقر عدد نقاط توتنهام عند 61 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مبروك لي ابو مكه

    1. عبد العزيز علي يقول

      الف مبروك لنجمنا محمد صلاح، وكل التوفيق له بأذن الله في المرحلة القادمة