Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم عودة الريدز للصدارة بعد فوز مثير

سيكون ملعب سانت ميرمز مسرحاً لإقامة مباراة ليفربول وساوثهامبتون مساء يوم الجمعة في افتتاح الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة ينتظرها جماهير وعشاق ليفربول من أجل الفوز والعودة من جديد لصدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب يطمح في العودة مجدداً لصدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن الفريق قد فقدها عقب فوز السيتي مساء الأربعاء على كارديف سيتي، في مباراة انتهت لصالح السيتي بهدفين دون رد.

ترتيب ليفربول وساوثهامبتون في جدول الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول مباراته القادمة بالبريمرليج محتلاً المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن السيتي المتصدر، وتُعد هذه المرة هي الأقرب لليفربول التي يقترب فيها من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يُتوج الفريق قبل 29 عاماً بلقب البطولة المحلية.

على الجانب الآخر فإن فريق ساوثهامبتون يطمح في الفوز على ليفربول واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، القديسين يدخلون المباراة ولديهم 33 نقطة في المركز السادس عشر، وبفارق خمس نقاط عن كارديف سيتي صاحب أول مراكز الهبوط.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

هذا وسيتم إقامة مباراة ليفربول وساوثهامبتون مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من أبريل من العام الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

ومن المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD1 بالبث الحي والمباشر لمباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد ساوثهامبتون أمسية الجمعة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة خليل البلوشي.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون

بدأت أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

الدقيقة التاسعة من المباراة شهدت تقدم ساوثهامبتون عن طريق اللاعب لونج.

وسجل كايتا الهدف الأول للريدز في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر المباراة من رأسية ولا أروع.

وفي الدقيقة الثمانين من عمر المباراة نجح اللاعب محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لليفربول من هجمة مرتدة، ليتقدم الريدز بهدفين لهدف.

وأتى هيندرسون ليوقع على الهدف الثالث للريدز، لتصبح النتيجة 3-1 لليفربول.

انتهت مباراة ليفربول وساوثهامبتون بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، ليرفع ليفربول من رصيده للنقطة 82 في صدارة جدول الترتيب، ويتجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 33 ويظل بالمركز السادس عشر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.