Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا .. خروج السيتي وتأهل توتنهام لنصف النهائي

حقف نادي توتنهام الإنجليزي مفاجأة كبيرة بتغلبه على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا فى المباراة التي أقميت بين الفريقين على ملعب الإتحاد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وبالرغم من فوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة إلا أن توتنهام استطاع خطف بطاقة الصعود بمجموع المباراتين بعد التعادل بأربعة أهداف لمثلهما مع أفضلية الأرض.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

بدأ الفريق اللندني المباراة بداية مثالية بعدما استطاع اللاعب الكوري سون من احراز الهدف الاول فى الدقيقة الرابعة قبل أن يعادل رحيم ستيرلينج النتيجة فى الدقيقة السادسة.

وأضاف اللاعب سون الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة الثامنة من زمن المباراة قبل أن يعادل اللاعب البرتغالي بيرناندو سيلفا النتيجة فى الدقيقة العاشرة.

لم يستسلم فريق مانشستر سيتي لهذه النتيجة، حيث أضاف اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج الهدف الثالث فى الدقيقة 21 يعلن عن تقدم فريقه بثلاثه أهداف مقابل هدفين لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزنز.

بدأ فريق مانشستر السيتي الشو الثاني بضغط كبير على فريق العاصمة واستطاع اجويرو من احراز الهدف الرابع فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، قبل أن يسجل اللاعب البديل لورينتي الهدف الثالث لتوتنهام.

وفى الوقت بدل الضائع سجل اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الخامس لفريقه مع فرحة عارمة للمدرب بيب جوارديولا ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل ليعلن الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز فريق توتنهام وصعوده للمربع الذهبي.

ويواجه فريق توتنهام فريق أياكس امستردام فى الدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا حيث يسعي الفريق اللندني للتأهل إلى المباراة النهائية والفوز بالبطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.