التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وأوغندا أمم أفريقيا 2019 حتى الآن ” 2-0 ” محمد صلاح والمحمدي
نتيجة مباراة مصر وأوغاندا اليوم أمم أفريقيا 2019

ننقل نتيجة مباراة مصر وأوغندا  اليوم ببطولة أمم أفريقيا 2019 مع إنطلاق صفارة الحكم ببداية المباراة، وسيتم نقل متابعة مستمرة لجميع الأحداث الخاصة بمباراة منتخب مصر اليوم مع تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

يخوض المنتخب المصري اليوم مباراة مهمة ضد أوغندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، ويبحث الكثير عن تفاصيل مباراة مصر وأوغندا اليوم من ” موعد توقيت مباراة مصر اليوم ونتيجة  وملخص وتحليل الماتش” وهذا ما سيتم سرد عبر السطور القادمة، ويمكن لجميع محبي جماهير الساحرة المستديرة متابعة مباراة مصر وأوغندا كتابية من خلال هذا المقال.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا أمم أفريقيا 2019

مع بداية مباراة اليوم سوف يتم عمل متابعة كتابية لأحداث مصر وأوغندا ومعرفة النتيجة كتابية ومن أحرز الأهداف.

  • انطلقت المباراة منذ دقائق  على استاد القاهرة الدولي.
  • هناك محاولة هجوم  قوية من لاعبي المنتخب.
  • النتيجة  حتى الآن 0-0.
  • سيطرة أوغندا على المباراة.
  • فوول محمد صلاح مع تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 30.
  • تنظيم المباراة من المنتخب المصري مع تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 45 من المحمدي.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

خلال ساعات اليوم سوف تقام مباراة مصر وأوغندا على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ويقابل المنتخب المصري المنتخب الأوغندي المعتاد عليه في مباريات سابقة، والجدير بالذكر فوز منتخب مصر خلال المباريات السابقة أمام ” زيمبابوي “1-0 لصالح مصر ” ” الكونغو 2-0 “،  ويأمل جميع جماهير منتخب مصر في تمكن لاعبي المنتخب اليوم من حصد ثلاث نقاط الفوز لصالحهم.

  • موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم : في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • القنوات الناقلة مباراة مصر وأوغندا : سيتم نقل جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت المجانية وهناك تردد قناة بي أن سبورت ماكس وغيرهم من القنوات ذات حقوق الملكية التابعة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.